قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أضفى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المزيد من الشكوك حول مستقبله، بعدما اشترى منزلا في العاصمة الإسبانية مدريد، بحسب ما كشفته وسائل الإعلام الإسبانية.

وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن نيمار بات قريبا من العودة إلى إسبانيا من جديد عبر بوابة نادي ريال مدريد، بعد شراءه منزلا في العاصمة مدريد.

وفقا للصحيفة للإسبانية فإن والد النجم البرازيلي قام بشراء منزلاً لنجله في العاصمة مدريد، تمهيدا للانتقال إلى النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوصى نيمار والده بشراء منزلا في منطقة موراليخا دي إنميديو بمدريد، حيث يعيش بعض نجوم ريال مدريد ومن بينهم مواطنه وصديقه مارسيلو.

وأشارت الصحيفة إلى أن شراء والد نيمار منزلا في مدريد، ما هو إلا خطوة أولى لانتقال النجم البرازيلي إلى ريال مدريد الغريم التقليدي لناديه السابق برشلونة.

انتقل النجم البرازيلي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده.

لكن وسائل الإعلام العالمية ترجح رحيل اللاعب عن النادي الفرنسي، لعدم شعوره بالراحة في العاصمة الفرنسية، فضلا عن خلافاته مع زميله الأوروغوياني إديسون كافاني.