: آخر تحديث

النصر الاماراتي يقيل مدربه برانديلي ويعيد ايفانوفيتش

اقال نادي النصر الاماراتي لكرة القدم الجمعة مدربه الايطالي تشيزاري برانديلي بسبب سوء النتائج، واستعان مجددا بالصربي ايفان ايفانوفيتش الذي اشرف على الفريق بين 2013 و2016.

وقال النصر في بيان عبر "تويتر" ان "شركة النصر لكرة القدم تقرر اعفاء الايطالي تشيزاري برانديلي من منصب المدير الفني للفريق الأول. وتقرر تكليف علي مراد (المدرب المساعد) بقيادة تدريبات الفريق بشكل مؤقت".

واعلن النصر في بيان لاحق تعيين ايفانوفيتش بديلا لبرانديلي، ليعود الصربي للعمل مع النادي بعدما سبق ان قاده الى احراز كأس الامارات وكأس الرابطة في 2015.

وعانى النصر رابع الدوري الاماراتي برصيد 17 نقطة والذي يبتعد عن العين المتصدر بفارق 11 نقطة، من سلسلة النتائج السلبية هذا الموسم اخرها الخروج من مسابقة الكأس الاربعاء بعد الخسارة امام دبا الفجيرة بركلات الترجيح 4-5 (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1).

واعرب برانديلي، المدرب السابق لمنتخب ايطاليا،ن بعد نهاية المباراة عن تفهمه لمطالبة انصار النادي باقالته، وقال في المؤتمر الصحافي "مقتنع بان الضغوط جزء من مهمتي كمدرب ولدي القدرة على التعامل معها من خلال معالجة السلبيات والتأكيد على الايجابيات، مع الاخذ في الاعتبار ان معي مجموعة من اللاعبين استطيع ان اؤكد انهم على اعلى مستوى من الاحتراف".

وتولى برانديلي تدريب منتخب بلاده خلفا لمارتشيلو ليبي بعد الخروج من الدور الاول لمونديال جنوب افريقيا 2010، لكنه استقال من منصبه بعد كأس العالم 2014 في البرازيل.

وشهدت مسيرة برانديلي (60 عاما) الذي تولى تدريب النصر منذ حزيران/يونيو الماضي بديلا للروماني دان بيتريسكو، اقالات واستقالات عدة في السنوات الاخيرة، فهو تنقل بين عدد من الأندية ابرزها بارما وروما وفيورنتينا الايطالية وغلطة سراي التركي الى حين اقالته في تشرين الثاني/نوفمبر 2014.

اشرف بارنديلي ايضا على فالنسيا الاسباني، الا انه استقال في نهاية كانون الاول/ديسمبر 2016 بعد أقل من ثلاثة اشهر على تعيينه، من دون ان يوضح الاسباب التي دفعته الى ذلك.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس أول فريق أوروبي يحتفظ بلقبه سبعة مواسم على التوالي
  2. رامي وصلاح.. تراب مصر يتحول ذهباً على يد الغرب !
  3. داني ألفيس يتصدر ترتيب اللاعبين الأكثر تتويجاً في العالم بـ 42 لقباً
  4. يوفنتوس يرفض قرار الرابطة الإيطالية ويُصر على الاحتفال باللقب رقم 37
  5. 8 لاعبين طلبوا الرحيل عن مانشستر سيتي بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا
  6. الاتحاد الجزائري يهاجم نائب رئيس الاتحاد العربي لرفضه مصافحة
  7. غوارديولا يعاني من الضغوطات الإعلامية والجماهيرية بعد فشله القاري
  8. كأس السوبر الإسباني على الملاعب السعودية بداية من عام 2020
  9. أياكس يُقصي يوفنتوس بتشكيلة تعادل قيمتها نصف تكلفة التعاقد مع رونالدو
  10. بوروتشاجا يتهم نادي برشلونة بالإساءة إلى كرة القدم
  11. عرب إفريقيا يواصلون هيمنتهم على البطولة العربية للأندية بـ 15 لقباً
  12. السعدي بريء في قضية
  13. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  14. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  15. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  16. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
في رياضة