كشفت تقارير صحفية بريطانية أنّ نادي ريال مدريد الإسباني، قد رصد مبلغاً خيالياً لتدعيم صفوف الفريق بثلاثة نجوم من الدوري الإنكليزي الممتاز، في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وذكرت صحيفة " دايلي ميل"، أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قد رصد مبلغ 570 مليون يورو، أي نحو 500 مليون جنيه إسترليني، لضم ثلاثة لاعبين ينشطون حالياً في "البريمييرليغ".

ويتعلق الأمر بكلٍ من حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) والمهاجمين، الإنكليزي هاري كين (توتنهام) والبلجيكي إيدين هازارد.

وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية أنّ هذا المبلغ الضخم، سيتم دفعه منه 228 مليون يورو من أجل ضم الهداف الحالي للدوري الإنكليزي الممتاز، هاري كين، و نفس القيمة لانتداب النجم البلجيكي هازارد، و 114 مليون لإعادة الحارس دي خيا إلى الدوري الإسباني.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، قد أفادت، أمس الجمعة، أن الملكي سيدخل سوق الانتقالات الصيفية القادمة بكل قوة ، بعدما وقع مؤخرا اتفاقا مع شركة أمريكية لبيع حقوقه الرقمية لمدة 4 سنوات مقابل 200 مليون يورو.

الجدير بالذكر أنّ ريال مدريد لم يقم بأي صفقة كبيرة منذ صيف 2014، لما تعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز مقابل دفعه لمبلغ 80مليون يورو لنادي موناكو الفرنسي، وذلك قبل أن يعيره في أغسطس الماضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني .