قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد النيجيري جوزيف أكبالا بثنائيته، فريقه الفيصلي للفوز على الرائد 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل أكبالا الهدف الأول في الدقيقة 41، عندما تابع برأسه في المرمى، كرة قوية من زميله البرازيلي روجيريو كوتينيو ارتدت من القائم.

وفي ظل الضغط من قبل الرائد في الشوط الثاني، عزز الفيصلي تقدمه بهدف ثان إثر استغلال أكبالا لكرة عرضية، وأودعها على يسار الحارس الجزائري عزالدين دوخة في الدقيقة 73.

ورفع الفيصلي رصيده إلى سبع نقاط وتقدم للمركز العاشر موقتا، بينما تراجع الرائد للمركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

وتستكمل مباريات المرحلة في اليومين المقبلين، وأبرزها لقاء حامل اللقب الهلال وضيفه الاتحاد مساء الخميس.

وسيخوض الهلال المباراة في غياب نجمه الإماراتي عمر عبد الرحمن الذي أكد ناديه أمس تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، بنتيجة إصابة تعرض لها في لقاء المرحلة السابقة ضد الشباب.

وأشار الهلال الى أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية. وفي حين لم يحدد فترة الغياب المتوقعة، الا أن هذه الإصابة تعد من الأخطر في كرة القدم، وغالبا ما تبعد اللاعبين لفترة أشهر على الأقل.

وأشار الهلال عبر "تويتر" الأربعاء الى أن "عمّوري" سيغادر الى مدينة برشلونة الإسبانية "وذلك لعرض حالته على الطبيب رامون كوغات الذي أشرف على برنامجه التأهيلي بعد عملية الرباط الصليبي السابقة".

وهي ثالث إصابة من هذا النوع يتعرض لها اللاعب البالغ 27 عاما، مع إصابتين مماثلتين تعرض لهما عامي 2009 و2011، وإبتعد بسببهما لأشهر عن الملاعب. وانضم عبد الرحمن الى الهلال قبيل بداية هذا الموسم قادما من العين الإماراتي.

ملخص مباراة الفيصلي والرائد: