قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

حصل الاتحاد على نقطته الأولى هذا الموسم بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه الوحدة 2-2 الأربعاء على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة في المرحلة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في كرة القدم.

سجل للاتحاد عبد العزيز العرياني (53) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (58)، وللوحدة التركي ايمري جولاق (34) والبرازيلي ريناتو تشافيش جونيور (60).

وأودع الاتحاد أول نقطة في رصيده بعد ثلاث هزائم متتالية، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط من فوز وثلاثة تعادلات محافظا على سجله خاليا من الهزائم.

وسيطر الحذر على الدقائق العشر الأولى، وكاد الوحدة يفتتح التسجيل من كرة قوية للبرازيلي انسيلمو دي مورايش مرت بجوار القائم (10)، ورد الاتحاد عن طريق البرازيلي رومارينيو الذي صوب كرة قوية تصدى لها الحارس المصري محمد عواد بقبضته قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (16).

ومن هجمة منسقة، نجح الوحدة في افتتاح التسجيل إثر كرة تناقلها أكثر من لاعب قبل أن تصل للتركي جولاق الذي لعبها قوية على يسار عساف القرني (34).

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاع الوحدة فرصة محققة لمضاعفة النتيجة حيث نجح الدفاع في ابعاد كرة الى ركنية قبل وصولها للبرازيلي جوزيه فرناندو (47)، وأدرك الاتحاد التعادل إثر كرة عرضية انبرى لها العرياني ولعبها داخل المرمى (53).

ومن خطأ دفاعي فادح، أضاف الاتحاد هدفه الثاني عندما واجه التشيلي كارلوس فيلانويفا المرمى ولعب الكرة على يمين محمد عواد (58).

لكن رد الوحدة لم يتأخر سوى دقيقة حيث استغل البرازيلي ريناتو الكرة العرضية التي نفذت من ركلة حرة ولعبها برأسه داخل المرمى (60).

ملخص المباراة: