قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد لاعب الوسط الدولي النيجيري احمد موسى فريقه النصر الى الانفراد مؤقتا بالصدارة بتسجيله ثلاثية الفوز على مضيفه القادسية الاربعاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل موسى الاهداف في الدقائق 21 و40 و66.

وهو الفوز الثالث تواليا للنصر فتقدم بفارق 3 نقاط امام جاريه الهلال حامل اللقب والشباب اللذين يلتقيان مع الباطن والفتح غدا الخميس، فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط.

وجاء الشوط الأول سريعا من الفريقين وكان النصر صاحب المبادرة الهجومية عندما سدد البرازيلي جوليانو فيكتور كرة قوية مرت بجوار القائم (3).

وحرمت العارضة النصر من هدف محقق عندما تصدت لكرة قوية لموسى قبل أن يشتتها الدفاع (14)، لكن الدولي النيجيري نجح في منح فريقه التقدم بتسديدة قوية ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك (21).

وكاد موسى ان يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية علت العارضة بسنتمترات قليلة (34)، قبل ان يستغل كرة من المغرب عبد الرزاق حمدالله فانفرد بالحارس الأسترالي جاك دونكان وسددها قوية داخل الشباك (40).

وتلقى القادسية ضربة موجعة مطلع الشوط الثاني بطرد مدافعه عدنان فلاته لتلقيه الانذار الثاني (48).

وسجل موسى الهاتريك إثر كرة عرضية سددها بقوة فارتطمت بالعارضة ودخلت المرمى (66).

ويلعب غدا ايضا التعاون مع الاتحاد، وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاءات الاتفاق مع الفيحاء، والفيصلي مع أحد، والأهلي مع الحزم، على أن تختتم السبت المقبل بلقاء الوحدة مع الرائد.

ملخص المباراة: