قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اعتلى الشباب صدارة الترتيب لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان في كرة القدم بفوزه الجمعة على الفيحاء 3-1 على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة في المرحلة الثانية.

وافتتح الفيحاء التسجيل عندما سجل الروماني فاليريكا جامان بالخطأ في مرماه (47)، ورد الشباب بثلاثية عن طريق البرازيلي آرثر كروز (60) والروماني كونستانتين بوديسكو (79) وناصر الشمراني (90+6).

ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط، وبقي رصيد الفيحاء خاليا من النقاط.

وتقدم الشباب بفارق الاهداف على النصر الذي حقق فوزه الثاني تواليا إثر تغلبه على الفيصلي 2-1 على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

سجل للنصر يحيى الشهري (19) والبرازيلي جوليانو فيكتور (63)، وللفيصلي الذي توقف رصيده على نقطة واحدة، الكولومبي دييغو كالديرون (27).

ورغم أفضلية النصر الذي هاجم منذ البداية بحثا عن هدف مبكر، كاد الفيصلي يخطف هدف السبق لولا تألق الحارس الأسترالي براد جونز الذي تصدى لكرة البرازيلي روجيريو كوتينيو قبل أن تعود ويحولها الدفاع الى ركنية (8).

ومع مرور الوقت، نجح النصر في ترجمة أفضليته بهدف سجله يحيى الشهري الذي استفاد من كرة قوية صوبها البرازيلي بيتروس وفشل مصطفى ملائكة في الإمساك بها ليعيدها الشهري الى داخل المرمى (19).

وتمكن الفيصلي من تعديل النتيجة بعد ثمان دقائق إثر كرة عرضية ارتقى لها الكولومبي دييغو كالديرون ولعبها على يسار براد جونز.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر أفضليته واستطاع التقدم من جديد إثر كرة عرضية لعبها المغربي نور الدين أمرابط لتجد البرازيلي جوليانو فيكتور (63).

ولاحت فرصة للنصر لزيادة الغلة، لكن كرة سلطان الغنام القوية مرت بجوار القائم (73).

وفي الدقائق المتبقية، تبادل الفريقان الهجمات وأضاع النيجيري أحمد موسى فرصة سانحة لتسجيل هدف ثالث للنصر عندما واجه المرمى وصوب الكرة بعيدا عن الخشبات (90).

وأودع الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده بعد فوزه على أُحد 2-صفر على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

وسجل دجانيني تفاريش من الرأس الأخضر (35) ومهند عسيري (72 من ركلة جزاء) الهدفين للاهلي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد خروج الأسباني الكسيس رواناو بالبطاقة الحمراء (60).

أهداف مباراة الشباب والفيحاء:

ملخص مباراة النصر والفيصلي:

ملخص مباراة أحد والاهلي: