: آخر تحديث

الهلال والنصر يواصلان تنافس الصدارة في الدوري السعودي

يدشن الهلال والنصر قطبا العاصمة المتربعان على صدارة الدوري بالعلامة الكاملة، منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم الاثنين، عندما يخوضان مباراتين صعبتين في الإحساء والرياض على التوالي.

ويدخل الهلال اختبارا صعبا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، عندما يواجه الفتح الذي لم يخسر أي مباراة بعد هذا الموسم، مع أنه لم يحقق أي فوز أيضا.

ويسعى الفتح للحفاظ على سجله خاليا من الخسارة، وأقله الخروج بنقطة واحدة خصوصا بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباراة الماضية التي فرض من خلالها التعادل على مضيفه الشباب وكاد أن يعود بفوز ثمين.

أما الهلال الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية، فإن تفكيره سيكون منصبا على الفوز للحفاظ على الصدارة. وستشهد صفوفه عودة مدافعه الإسباني ألبرتو بوتيا والمهاجم البيروفي أندريه كاريو اللذين لم يشاركا في المباراة الماضية بداعي الإيقاف والإصابة تواليا.

الى ذلك، يبحث النصر عن ثلاث نقاط جديدة عندما يستضيف التعاون على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة قوية. 

فالنصر الذي يقاسم جاره الهلال الصدارة بنفس الرصيد النقطي والأهداف سيرمي بكل ثقله لحسم المباراة لصالحه لاسيما وأنها تقام على أرضه وأمام جماهيره. ورغم افتقاد فريق العاصمة للاعبه البرازيلي بيتروس ماثيوس بداعي الإصابة، الا أنه يملك من العناصر ما يكفي لترجيح كفته.

وطالب الأوروغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر لاعبه بضرورة الحذر من فريق التعاون، بعد فوزهم الكبير على القادسية في المرحلة السابقة بـ"هاتريك" لمهاجمه النيجيري الدولي أحمد موسى.

وحقق التعاون أيضا فوزا كبيرا بنتيجة 5-3 على الاتحاد في المرحلة السابقة، ويأمل في استثماره للخروج بنتيجة ايجابية يحافظ من خلالها على سجله خاليا من الهزائم خصوصا وأنه سيدخل المواجهة بصفوف مكتملة.

ويتطلع الشباب ثالث الترتيب لتعويض تعثره بالتعادل أمام الفتح (1-1)، للبقاء على مقربة من الصدارة، عندما يحل ضيفا على الرائد الجمعة.

ويستقبل فريق الاتحاد الأربعاء نظيره الوحدة الفائز على الرائد 4-1 في المرحلة الثالثة. ويسعى الاتحاد من الخروج من عنق الزجاجة في رحلة البحث عن النقطة الأولى هذا الموسم، بعدما مني بثلاث هزائم متتالية.

وفي بقية المباريات يلعب الخميس الاتفاق مع أحد، والحزم مع الفيصلي، بينما يلعب الجمعة الفيحاء مع القادسية، والرائد مع الشباب.

وتختتم المرحلة السبت بلقاء الباطن مع الأهلي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. الأرقام تؤكد بأن مانشستر سيتي الموسم الماضي أفضل من الموسم الجاري
  2. أرقام بوتشيتينو الإيجابية مع توتنهام تُغري إدارة مانشستر يونايتد
  3. رونالدو يتحدى ميسي في خوض تجربة اللعب في إيطاليا
  4. مورينيو يقود مانشستر يونايتد إلى الهاوية بحصيلة كارثية في تاريخه
  5. تصويت جزر القمر في جائزة
  6. الأرقام تكشف الدور الكبير لإزبليكويتا في إلحاق الخسارة الأولى بمانشستر سيتي
  7. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  8. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  9. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
  10. للمرة الثالثة على التوالي .. الفوز بكأس العالم لا يكفي للتتويج بـ
  11. ميسي يسجل أسوأ ترتيب له في جائزة
  12. فوتري يواسي غريزمان: غيابك عن الألقاب الفردية بسبب أتلتيكو مدريد
  13. الأصوات العربية تخذل محمد صلاح في جائزة
  14. مانشستر سيتي مهدد بالإبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
  15. تتويج مودريتش بـ
في رياضة