: آخر تحديث

النصر مرشح لمواصلة انتصاراته في الدوري السعودي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو النصر مرشحا لمواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه السادس تواليا، وذلك عندما يحل ضيفا على الباطن الجمعة في المرحلة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويتربع النصر بقيادة مدربه الجديد-القديم الأوروغوياني دانيال كارينيو على الصدارة بالعلامة الكاملة وبفارق نقطتين عن الأهلي وثلاث عن الهلال اللذين يلتقيان السبت مع الاتفاق والشباب تواليا.

وسيعتمد كارينيو على لاعب الوسط إبراهيم غالب لتعويض غياب عبدالعزيز الجبرين بسبب الإصابة، كما سيعزز تشكيلة النصر الدولي المغربي نور الدين امرابط، والدولي النيجيري أحمد موسى بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي بلديهما في التصفيات المؤهلة الى كأس الأمم الأفريقية المقامة عام 2019 في الكاميرون.

ويطمح النصر بمواصلة عروضه القوية ونتائجه الايجابية خلال الفترة المقبلة التي يستهلها بمواجهة الباطن ثم الفيحاء قبل موقعة "كلاسيكو" الكرة السعودية التي تجمعه بالأهلي في الرياض.

ومن المتوقع ألا يجد النصر صعوبة في تحقيق الفوز على الباطن القابع في المركز الثالث عشر برصيد اربعة نقاط، على الرغم من أن الأخير ظهر بصورة جيدة في مباراته الأخيرة وتمكن من تحقيق الفوز خارج ملعبه على حساب أحد.

وبدوره، يفتش الأهلي عن فوزه الخامس تواليا عندما يواجه الاتفاق خارج قواعده السبت، لاسيما في ظل تكامل صفوفه وارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبيه الذين قدموا مباريات كبيرة، بينما يطمح صاحب الأرض الذي يحتل حاليا المركز السادس، عن الاقتراب من ثلاثي الطليعة.

ويخوض الهلال اختبارا صعبا عندما يواجه الشباب في مباراة مهمة للطرفين رغم تفاوت الطموحات. فالشباب صاحب الأرض الذي تعادل في مبارياته الثلاث الأخيرة وتراجع على إثرها للمركز الخامس برصيد 9 نقاط، يأمل في استعادة توازنه والحاق الخسارة الأولى بضيفه.

وأبدى مدرب الشباب الروماني ماريوس سوموديكا تفاؤله في تحقيق نتيجة ايجابية أمام الهلال، قائلا "مواجهة الهلال مهمة بالنسبة لنا، ونأمل أن نحقق نتيجة جيدة فيها"، مجددا ثقته في قدرات مهاجم الهلال السابق ناصر الشمراني الذي بمقدوره "تسجيل عشرة أهداف على الأقل في  الموسم الحالي، كما اراهن على قدرات جميع لاعبي الفريق الذي تربطني بهم علاقة قوية وكل ما نحتاجه هو الوقت".

وأوضح المدرب الروماني "لا أملك عصا سحرية للفوز بالدوري هذا الموسم، فالشباب غير مؤهل لذلك حاليا، ونحتاج للصبر حتى ننتقل من الحالة السلبية التي يعيشها الفريق منذ الموسم الماضي ويعود للتتويج بالبطولات".

في المقابل سيجد الهلال الثالث مع مباراة مؤجلة نفسه أمام صعوبة تجاوز الشباب، لاسيما في ظل اصابة الثلاثي عمر خريبين والفرنسي بافيتمبي غوميس وسلمان الفرج. لكن الهلال يطمح رغم ذلك في تحقيق فوزه الخامس أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل للمحافظة على سجله خاليا من الهزائم، لاسيما بعد الأداء الجيد الذي قدمه في آخر مبارياته أمام الزمالك المصري في السوبر السعودي المصري بالرغم من خسارته للمباراة.

وتفتتح مباريات المرحلة الخميس، حيث يلعب الحزم مع القادسية، الوحدة مع الفيحاء، على أن تستكمل الجمعة عندما يلعب الفيصلي مع التعاون، الرائد مع الفتح، والاتحاد مع أحد.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة السادسة
  2. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  3. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  4. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  5. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  6. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  7. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  8. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  9. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  10. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  11. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  12. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  13. الطفل
  14. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  15. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  16. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
في رياضة