قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير إعلامية بأن الملياردير الصيني ستيفن تشانغ الرئيس الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي يحلم بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف نادي برشلونة الإسباني.

وستيفن هو ابن تشانغ جيندونغ، رئيس مجموعة سونينغ القابضة الصينية للإلكترونيات التي اشترت غالبية أسهم النادي الإيطالي في عام 2016.

وبحسب ما اوردته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فإن ستيفن تشانغ طلب من أعضاء مجلس إدارة النادي بحث إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي ، الذي كان حلم الرئيس والمالك الاسبق الإيطالي ماسيمو موراتي ، حيث لا يزال كافة مسؤولي النادي يحلمون برؤيته يرتدي قميص الفريق في "جوزيبي مياتزا".

وحملت اولى تصريحات ستيفن واصغر رئيس في تاريخ الأندية بالعالم في طياتها استعادة الامل ببناء فريق كبير ينافس بقوة على مختلف البطولات المحلية والقارية بعدما قال :" كل شيء يمكن ان يتحقق معي."

وفهم من هذه التصريحات بأن الرئيس الجديد للإنتر سوف يرصد أموالاً طائلة من ثروته لخزينة النادي من اجل القيام بتعاقدات وازنة من شأنها ان تُعيد للفريق بريقه الذي فقده منذ إنجاز الثلاثية في عام 2010.

وبسؤاله حول إمكانية النادي التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي ، رد تشانغ قائلاً :" إذا كانت هناك & فرصة لتعزيز صفوف الفريق ، فسوف نستغلها ، ولكن لا اريد تحديد اسماء بعينها ، ولكن نسعى للتعاقد مع اللاعبين المتاحين في السوق".

يشار إلى ان ميسي كان قاب قوسين أو ادنى من الانتقال إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة في بداية مسيرته الكروية مع برشلونة عندما كان لا يزال حينها غير قادر على حجز مكان في تشكيلة الفريق الأساسية، غير ان المدرب الهولندي فرانك رايكارد رفض إعارته وطالب بالإبقاء عليه.