: آخر تحديث
في الدور الثاني من المسابقة

فوز صعب لبايرن ميونيخ على فريق من الدرجة الرابعة في كأس ألمانيا

حقق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الأخيرة، فوزا صعبا الثلاثاء بنتيجة 2-1 على مضيفه رودينغهاوزن من الدرجة الرابعة، في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم.

وتقدم الفريق البافاري بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر مهاجمه ساندرو فاغنر (8) وتوماس مولر (13 من ركلة جزاء)، قبل أن يقلص رودينغهاوزن الفارق في الدقيقة 50 عبر لينوس ماير.

وضغط الفريق البافاري بقوة منذ بداية المباراة ضد منافسه المتواضع، وتمكن من تسجيل هدفين في وقت مبكر. وأتى الهدف الأول بعدما تابع فاغنر عرضية من ريناتو سانشيز من الجهة اليسرى.

وساهم البرتغالي بشكل أساسي في حركة بايرن في الشوط الأول، واستحصل على ركلة جزاء بعد دقائق من الهدف الأول، اثر تعرضه للعرقلة من قبل دانيال فلوتمان، ترجمها مولر بنجاح على يسار حارس المرمى نيكلاس هايمن.

وبعد مرور عشر دقائق على الهدف الثاني، استحصل بايرن على ركلة جزاء ثانية وهذه المرة بعد تعرض ليون غوريتسكا لدفعة في المنطقة المحرمة من قبل البوسني آزور فيغلاتيش. وانبرى سانشيز لهذه الركلة، الا أن تسديدته القوية ارتدت من عارضة مرمى هايمن (23).

وبعدما بدا أن بايرن الذي دفع مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بمعظم أساسييه مثل الحارس مانويل نوير ومولر والفرنسي فرانك ريبيري والإسباني تياغو ألكانتارا والنمسوي دافيد ألابا، سيمضي نحو تحقيق نتيجة سهلة، رفع رودينغهاوزن من أدائه في القسم الثاني من الشوط الأول.

وسنحت لإنغلمان فرصة خطرة في الدقيقة 25، عندما انسل بالكرة الى منطقة بايرن بعد تخطي المدافع نيكلاس سوله، الا أنه سدد خارج القائم الأيسر لمرمى نوير.

وأتيحت لبايرن فرصة توسيع الفارق في الدقيقة 28، الا أن تسديدة غوريتسكا من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها هايمن بنجاح.

ودخل لاعبو رودينغهاوزن الشوط الثاني مصممين على محاولة تقليص الفارق، وكانوا قريبين من ذلك بعد نحو 15 ثانية فقط على البداية، الا أن تسديدة إنغلمان من داخل المنطقة علت مرمى نوير.

ولم ينتظر المضيف طويلا لتسجيل هدفه الأول، وأتى في الدقيقة 50 عندما ارتمى ماير لكرة عرضية متقنة من كيلفن لونغا من الجهة اليمنى، وحولها بالقدم في مرمى نوير، رغم محاولة البرازيلي رافينيا عرقلته.

وهو الفوز الرابع تواليا لبايرن في مختلف المسابقات بعد تعادل وخسارتين في البوندسليغا أواخر الشهر الماضي ومطلع الشهر الحالي، وسيواصل مشواره في مسابقة الكأس التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي أمام اينتراخت فرانكفورت الذي كان يدربه حينها كوفاتش نفسه.

ويحمل بايرن الرقم القياسي في عدد ألقاب الكأس (18)، ويسعى للفوز بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 2016.

كما أنه الفوز الثاني الصعب لبايرن في الكأس هذا الموسم، بعدما تخطى الدور الأول بهدف يتيم على حساب دروخترسن/آسل من الدرجة الرابعة، سجله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي غاب عن لقاء الثلاثاء.

شاهد ملخص المباراة

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إيكاردي يعود لتدريبات إنتر ميلان والغموض يكتنف مستقبله
  2. بايرن ميونيخ يحسم صفقة لوكاس هيرنانديز بـ 80 مليون يورو
  3. 5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم
  4. أسرع البشر ينحني احتراماً لمعجزة كيرك !
  5. انتخابات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: الرميثي ينسحب الخميس وبعده المهندي
  6. قميص منتخب
  7. صحفي إسباني: رونالدو العقبة الوحيدة أمام ميسي في الأبطال
  8. قرعة
  9. إحَتارين .. عنوان صراع مغربي - هولندي جديد لاستقطاب المواهب الكروية
  10. قرعة دوري أبطال أوروبا تعزز فرصة إقامة نهائي ثانٍ بين ميسي ورونالدو
  11. ثلاثة ملاعب عربية مرشحة لاحتضان نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021
  12. جماهير جنوى تطالب بإستعادة مبالغ تذاكرها بسبب رونالدو
  13. بايرن ميونيخ يدعم مساعي
  14. جنوى يبدد حلم يوفنتوس في تكرار إنجاز
  15. مبابي ثانيا ورونالدو رابعا.. ميسي يقترب من حذائه الذهبي السادس
  16. طرد لاعب احتفل بالتسجيل على طريقة سيميوني ورونالدو
في رياضة