: آخر تحديث
في الدور الثاني من المسابقة

فوز صعب لبايرن ميونيخ على فريق من الدرجة الرابعة في كأس ألمانيا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الستة الأخيرة، فوزا صعبا الثلاثاء بنتيجة 2-1 على مضيفه رودينغهاوزن من الدرجة الرابعة، في الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم.

وتقدم الفريق البافاري بهدفين نظيفين في الشوط الأول عبر مهاجمه ساندرو فاغنر (8) وتوماس مولر (13 من ركلة جزاء)، قبل أن يقلص رودينغهاوزن الفارق في الدقيقة 50 عبر لينوس ماير.

وضغط الفريق البافاري بقوة منذ بداية المباراة ضد منافسه المتواضع، وتمكن من تسجيل هدفين في وقت مبكر. وأتى الهدف الأول بعدما تابع فاغنر عرضية من ريناتو سانشيز من الجهة اليسرى.

وساهم البرتغالي بشكل أساسي في حركة بايرن في الشوط الأول، واستحصل على ركلة جزاء بعد دقائق من الهدف الأول، اثر تعرضه للعرقلة من قبل دانيال فلوتمان، ترجمها مولر بنجاح على يسار حارس المرمى نيكلاس هايمن.

وبعد مرور عشر دقائق على الهدف الثاني، استحصل بايرن على ركلة جزاء ثانية وهذه المرة بعد تعرض ليون غوريتسكا لدفعة في المنطقة المحرمة من قبل البوسني آزور فيغلاتيش. وانبرى سانشيز لهذه الركلة، الا أن تسديدته القوية ارتدت من عارضة مرمى هايمن (23).

وبعدما بدا أن بايرن الذي دفع مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش بمعظم أساسييه مثل الحارس مانويل نوير ومولر والفرنسي فرانك ريبيري والإسباني تياغو ألكانتارا والنمسوي دافيد ألابا، سيمضي نحو تحقيق نتيجة سهلة، رفع رودينغهاوزن من أدائه في القسم الثاني من الشوط الأول.

وسنحت لإنغلمان فرصة خطرة في الدقيقة 25، عندما انسل بالكرة الى منطقة بايرن بعد تخطي المدافع نيكلاس سوله، الا أنه سدد خارج القائم الأيسر لمرمى نوير.

وأتيحت لبايرن فرصة توسيع الفارق في الدقيقة 28، الا أن تسديدة غوريتسكا من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها هايمن بنجاح.

ودخل لاعبو رودينغهاوزن الشوط الثاني مصممين على محاولة تقليص الفارق، وكانوا قريبين من ذلك بعد نحو 15 ثانية فقط على البداية، الا أن تسديدة إنغلمان من داخل المنطقة علت مرمى نوير.

ولم ينتظر المضيف طويلا لتسجيل هدفه الأول، وأتى في الدقيقة 50 عندما ارتمى ماير لكرة عرضية متقنة من كيلفن لونغا من الجهة اليمنى، وحولها بالقدم في مرمى نوير، رغم محاولة البرازيلي رافينيا عرقلته.

وهو الفوز الرابع تواليا لبايرن في مختلف المسابقات بعد تعادل وخسارتين في البوندسليغا أواخر الشهر الماضي ومطلع الشهر الحالي، وسيواصل مشواره في مسابقة الكأس التي خسر مباراتها النهائية الموسم الماضي أمام اينتراخت فرانكفورت الذي كان يدربه حينها كوفاتش نفسه.

ويحمل بايرن الرقم القياسي في عدد ألقاب الكأس (18)، ويسعى للفوز بلقب المسابقة للمرة الأولى منذ 2016.

كما أنه الفوز الثاني الصعب لبايرن في الكأس هذا الموسم، بعدما تخطى الدور الأول بهدف يتيم على حساب دروخترسن/آسل من الدرجة الرابعة، سجله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي غاب عن لقاء الثلاثاء.

شاهد ملخص المباراة

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. إنتر ميلان يسعى لتدعيم خطه الخلفي من بايرن ميونخ
  2. مقارنة بين أهداف ميسي مع لحية ومن دونها
  3. صحفي إيطالي يفجر مفاجأة: غوارديولا اتفق مع يوفنتوس
  4. إيمري: مبابي كان يريد الانتقال إلى ريال مدريد قبل باريس سان جيرمان
  5. البرازيلي سيرجيو ريكاردو يشهر إسلامه في السعودية
  6. المقاطعة الخليجية لقطر تدفع الفيفا لرفض
  7. وفاة حكم في بوليفيا تعيد فتح النقاش حول اللعب على المرتفعات
  8. رقم قياسي لبرشلونة في الدوري الإسباني على حساب ريال مدريد
  9. التعاون يقيل بيدرو ويعين سيرجيو وجماهير الهلال تودع إدواردو
  10. ملف بحريني- سعودي-إماراتي لاستضافة مونديال 2021
  11. الوحدة يفرض التعادل على الاتحاد ويضمن الصدارة وفوز ساحق للزوراء
  12. الطفل
  13. رونالدو يصيب نجله وخطيبته بالكأس أثناء احتفاله بلقب الدوري الإيطالي
  14. مفاجأة.. رونالدو لم يتبرع لإفطار الصائمين في غزة !
  15. يوفنتوس يفاضل بين ستة مدربين لخلافة ماسيميليانو أليغري
  16. لاعبو برشلونة يرفضون انتقال غريزمان إلى صفوف الفريق
في رياضة