قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حث المكسيكي خافيير أغيري مدرب المنتخب المصري المهاجم محمد صلاح على ترك نادي ليفربول الإنكليزي في حال فشل الفريق في الفوز بأي لقب كبير هذا العام .

وتحدث أغيري في تصريحات صحفية قائلاً :" يتعين على محمد صلاح ترك ليفربول في غضون عام او عامين لان ذلك سيكون في صالحه في حال واصل فريقه الصيام عن إحراز الألقاب" .

وطالب المكسيكي الهداف المصري بأن يضع خطة خروج من قلعة "الانفيلد رود" لتحقيق طموحاته في التتويج بألقاب وجوائز قد لا يحصل عليها إذا بقي في صفوف ناديه الحالي.

هذا ولم يفز ليفربول بأي لقب كبير منذ تتويجه بلقب كأس الرابطة الإنكليزية في عام 2012 ، مقابل خسارته لنهائي كأس الدوري الأوروبي عام 2016 و نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بينما استمر صيامه عن إحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز منذ إنطلاقته في موسم (1992-1993) مكتفياً بالوصافة التي يتجه للاكتفاء بها هذا الموسم أيضاً في ظل التفوق الواضح الذي ظهر عليه مانشستر سيتي هذا الموسم.

يشار الى أن محمد صلاح انضم إلى ليفربول قادماً إليه من نادي روما الإيطالي في صيف عام 2017 ، حيث بصم على موسم كبير مع "الريدز" نجح في إنهائه بتحقيق جائزتي "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف للدوري الإنكليزي وأفضل لاعب في البطولة دون ان يكون ذلك كافياً لتتويج فريقه بلقب إحدى البطولات المحلية او القارية التي شارك فيها .