قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير صحافية إسبانية الأربعاء عن استعداد نادي بايرن ميونيخ بطل ألمانيا، لدفع 80 مليون يورو للتعاقد مع الظهير الفرنسي لوكاس هرنانديز، بينما نفى فريقه أتلتيكو مدريد علمه بوجود طرح مماثل.

وأشارت صحيفة "ماركا" المدريدية الرياضية الواسعة الاطلاع الى أن "لوكاس هرنانديز سيترك أتلتيكو وينتقل الى البوندسليغا (الدوري الألماني لكرة القدم) خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (كانون الثاني/يناير). بايرن قرر أن يجعل منه أحد العناصر الأساسية في مشروعه لتجديد تشكيلته".

أضافت "العملاق الألماني سيدفع بدءا من الأول من كانون الثاني/يناير الـ80 مليون يورو، وهي قيمة البند الجزائي لفسخ عقد هرنانديز".

الا أن رئيس أتلتيكو إنريكي سيريثو نفى علمه بوجود عرض من بطل الدوري الألماني في المواسم الستة الماضية.

وقال "في الوقت الحالي، لوكاس هرنانديز هو لاعب في أتلتيكو مدريد ويريد أن يبقى معنا. لا أعرف فعلا أي شيء عن عرض من النادي الألماني واستعداده لدفع 80 مليون يورو الواردة في البند الجزائي".

وتابع رئيس الفريق الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر برشلونة، في تصريحاته لموقع "سبورتيو" الإسباني "نحن في طور بناء فريق ولسنا ناديا يعرض لاعبيه للبيع".

وتدرج الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عاما، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، في الفئات العمرية لنادي العاصمة الإسبانية، وانضم الى صفوف الفريق الأول في صيف العام 2015.