تهافت لاعبو فريق ولفرهامبتون على الحصول على قميص المهاجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بعد نهاية مباراة الفريقين ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وما إن أطلق حكم اللقاء كريغ باوسون صافرته معلنا فوز ليفربول بهدفين نظيفين أحدهما لصلاح، اتجه لاعبو فريق ولفرهامبتون نحو النجم المصري لكي يمنحهم قميصه.

وأثار هذا التصرف غضب جماهير فريق ولفرهامبتون، التي عبرت عن ذلك الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

&وكتب أحدهم: "أحد لاعبي ولفرهامبتون طالب محمد صلاح بقميصه أثناء اتجاه الفريقين لغرف الملابس بين الشوطين، يا له من تصرف مثير للشفقة، بدلًا من أن يهددوه يقومون بتغذية غروره".

وأضاف آخر: "لقد عددت ثمانية لاعبين من ولفرهامبتون يطلبون قميص محمد صلاح حتى الآن، أحدهم طلبه بعد نهاية الشوط الأول مباشرة، هذه هي عقلية الأندية الصغيرة".

وتهكم آخر قائلا: "سايس طالب محمد صلاح بقميصه أثناء مغادرة الفريقين لملعب المباراة في الشوط الأول، لماذا لم يطلب منه توقيعه وصورة أيضًا؟".

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل الهدف الأول بعد أن تابع عرضية أرضية سريعة، فتابعها بخارج القدم اليسرى داخل شباك الحارس البرتغالي روي باتريسيو، موقعا الهدف الحادي عشر هذا الموسم، وانفرد بصدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدف واحد عن لاعب أرسنال الغابوني بيار-إيمريك أوباميانغ.
&