قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف فابيو بارتيسي المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي عن تفاصيل وأسرار جديدة تتعلق بصفقة التعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي شكلت الحدث الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2018.

ووأوضح باراتيسي في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية عن التفاصيل الجديدة للصفقة قائلاً:" إن رغبة رونالدو في الانتقال إلى يوفنتوس قد حدثت بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف الذي شهد تتويج ريال مدريد باللقب، وقد نقل وكيل اعماله خورخي مينديز لنا رغبة اللاعب" .

واضاف المدير الرياضي قوله :" لم أصدق في البداية عما ذكره وكيل اعمال رونالدو ، ولكني كنت متأكداً بأن الصفقة ستكون معقدة بعض الشيء".

وكشف باراتيسي بأنه تولى مهمة اقتراح الصفقة على رئيس النادي أندريا أنييلي ، حيث قال :" لقد طلب مهلة يومين من اجل التفكير ملياً ، ولكنه في الحقيقة احتاج لثلاث ساعات فقط لمنح موافقته للتعاقد مع رونالدو .

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بأن رونالدو انتقل إلى نادي يوفنتوس في منتصف شهر يوليو الماضي في صفقة وصفت بـ "صفقة القرن" بقيمة بلغت 112 مليون يورو على ان يحصل اللاعب على 31 مليون يورو سنوياً لمدة أربعة مواسم.

وتختلف تصريحات باراتيسي عن تلك التي كشفها خورخي مينديز في ما يتعلق بتوقيت إعلان رونالدو رغبته في الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى يوفنتوس ، حيث أكد وكيل أعماله رغبة "الدون" في الرحيل في شهر يناير من عام 2018 مشيراً الى أنه إلتقى مسؤولين بالنادي الإيطالي في شهر أبريل الماضي ، وتحديداً قبيل المواجهة التي جمعت الناديين في دوري أبطال أوروبا، بينما المدير الرياضي تحدث عن رواية مختلفة تؤكد بأن النجم البرتغالي لم تكن له رغبة في ترك ريال مدريد حتى نهاية الموسم.