واصلت اندية الدوري القطري لكرة القدم الاطاحة بمدربيها بسبب سوء النتائج حيث اعلن ام صلال صاحب المركز الخامس السبت فسخ عقد مدربه المصري محمود جابر بالتراضي، ليصبح المدرب السادس الذي يعفى من مهامه منذ بداية الموسم.

وتأتي اقالة جابر بعد التعادل السلبي مع العربي الجمعة وتوقف رصيد الفريق عند 21 نقطة.

واسند ام صلال المهمة الى لاعبه الاسبق المغربي طلال القرقوري حتي نهاية الموسم، وكان الاخير احترف في قطر معارا للغرافة من تشارلتون الانكليزي (2006)، ثم تعاقد معه نادي قطر من 2007 الى 2011، واخيرا ام صلال من 2011 الى 2012.

وقال النادي القطري في بيان " قرر أم صلال إنهاء التعاقد مع محمود جابر مدرب الفريق بالتراضي عقب تعادل +الصقور+ مع العربي في الجولة الـ 15 من الدوري"، مشيرا الى ان ادارة النادي "قررت في الوقت ذاته تعين المغربي طلال القرقورى خلفا له، وسيقود تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم".

واعتبر رئيس النادي الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني في البيان ان "الفترة القادمة تحتاج للتغيير. إن تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الحالية أدت إلي ضرورة التغيير خاصة وان الإدارة لديها طموحات كبيرة هذا الموسم والوصول إلي المربع الذهبي".

وبات جابر المدرب السادس الذي يتم الاستغناء عنه بعد التونسيين احمد العجلاني (الخريطيات) وقيس اليعقوبي (العربي) والفرنسيين بانيد لوران (الخور) وجان فريناندز (الغرافة) والارجنتيني غابرييل كالديرون ( قطر)، فيما استقال الاسباني خواكين كاباروس من تدريب الاهلي.