: آخر تحديث
أوامر بمنع رحيل النجم البرازيلي عن سان جيرمان

قطر تجعل من نيمار قضية دولة !

جعلت الحكومة القطرية من بقاء اللاعب الدولي البرازيلي نيمار في نادي باريس سان جيرمان بمثابة "قضية دولة " بحسب ما أفادت به تقارير صحفية اسبانية وفرنسية، وذلك في ظل عودة الحديث عن مساعي إدارة فريق ريال مدريد في الاستفادة من خدمات نجم منتخب "السيليساو" بداية من الموسم القادم.

تسبب الإقصاء المبكر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام ريال مدريد الإسباني، في تعرض النجم البرازيلي نيمار لخيبة أمل كبيرة جعلته "يندم" على مغادرة برشلونة في الصيف الماضي و "يفكر جدياً" في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية خلال سوق الانتقالات القادمة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ أمير دولة قطر، تميم بن حمد آل ثاني، قد تدخل شخصياً في ملف نيمار، وأنه قد وجه أمراً واضحاً وصريحاً لرئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، وهو "الاحتفاظ بنيمار مهما كان الثمن".

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية أنّ الخليفي قد فهم الرسالة جيداً فقام بالاجتماع مع والد اللاعب نيمار الذي يعد أيضاً وكيل أعماله، لمناقشة مستقبل النجم الحالي للكرة البرازيلية.

وقصد إقناع نيمار الأب باستمرار نجله مع باريس سان جيرمان، فإنّ الإدارة القطرية للنادي الفرنسي تكون قد استعملت ورقة المشروع الرياضي المغري للموسم القادم، والمتمثل في انتداب مدرب جديد خلفاً للإسباني أوناي إيمري، حيث يعتبر الكاتالوني لويس انريكي و الإيطالي أنطونيو كونتي أبرز المرشحين لشغل المنصب.

وإضافة للمدرب الجديد فإنّ مشروع باريس سان جيرمان يتضمن أيضاً تشكيلة قوية قادرة على التنافس على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، و قادرة بالتالي على مساعدة نيمار على تحقيق طموحه بنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وبحسب موقع فوت ميركاتو" الفرنسي ، فإنّ أمير قطر لا يريد سماع كلام عن رحيل محتمل لنيمار عن باريس سان جيرمان إلى غاية عام 2019 على الأقل، وذلك "حتى يظهر للعالم كله قوة الدولة التي يحكمها ".

يُشار أنّ نيمار انضم لباريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد اللاعب البرازيلي مع ناديه السابق برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. لا جدوى
كندي - GMT الثلاثاء 13 مارس 2018 04:04
لا يمكن لنيمار ان يكون احسن لاعب في العالم لانه ببساطه لا يملك المؤهلات اللازمه ، نعم يملك الطموح ، ولكن مؤهلاته البدنيه تحول دون تنفيذ الطموحات ، انه لايستطيع مثلا ان يقود فريقا كما يفعل رونالدو او ميسي ، قياده الفريق ليست بالشاره التي توضع على القميص ، انه لاعب جيد ولكن في ظل قائد يستطيع ان يقود المعركه ، ماذا استطاع ان يفعل امام ريال مدريد ؟ ماذا قدم ؟ ربما كان احد الاسباب الرئيسيه لهزيمه فريقه في مدريد ، ولكنه عندما كان يلعب الى جانب ميسي وسواريز تمكن من هزيمه ريال مدريد عده مرات واكتسح باريس سان جرمان وهزم كثيرا من الفرق الكبيره ، نيمار لوحده لا شيء ، ولكن السؤال : اين سيجد مثل ميسي او سواريز ؟ رأيناه في باريس يتصارع على ضربات الجزاء !! انه يخوض حربا اكبر منه بكثير وسيسقط في اول معركه حقيقيه وبعدها لن يكون مرغوبا فيه .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. شعار مجلة
  2. غوارديولا مهدد بغرامة مالية بسبب حكم دربي
  3. التسريبات تكشف فوز مورديتش بجائزة
  4. تشيزني يكشف نصيحة رونالدو حول طريقة التصدي لجزائية هيغوايين
  5. ريال مدريد يضع ثقته بسولاري على أمل تكرار ما حققه زيدان
  6. الاتهامات والفضائح تحاصر باريس سان جيرمان من كل حدب وصوب
  7. دربيان عربيان فقط ضمن اقوى خمسين
  8. ريال مدريد يخطط لإحداث عملية إحلال مبكرة خلال الانتقالات الشتوية
  9. ميسي، الهداف خمس مرات، سعيد بـ
  10. الإصابات سبب رئيسي في أزمة أقطاب الكرة الإسبانية خلال الموسم الجاري
  11. سيتي يحسم الدربي وبرشلونة يسقط في كامب نو وريال يواصل انتصاراته
  12. حارس سابق للمنتخب المغربي يعرض قفازاته للبيع بسبب الفقر
  13. الترجي التونسي يعزز الرصيد العربي باللقب الثلاثين في أبطال أفريقيا
  14. برشلونة يكافىء نجومه ويمنحهم عقوداً حتى سن الاعتزال
  15. رياض محرز ضمن تشكيلة الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا
في رياضة