كشف نادي برشلونة الإسباني عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها نجم خط وسطه سيرجيو بوسكيتس ، خلال المباراة التي جرت أمام نادي تشيلسي الإنكليزي، مساء الأربعاء بملعب "كامب نو" في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم.

وقال نادي برشلونة في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي: "سيرجيو بوسكيتس يعاني من كدمة في القدم اليمنى وهو في انتظار المزيد من الاختبارات لمعرفة مدى خطورة إصابته بالضبط".

ومن جهته، قال مسؤول في نادي برشلونة لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية، أن بوسكيتش يعاني من كسر في القدم اليمنى، وسيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على أن يعود على الأرجح في 5 أبريل المقبل، إذا سارت عملية التعافي بالشكل الصحيح، وفقا لما هو مخطط له.

وبذلك سيغيب بوسكيتس عن صفوف النادي الكاتالوني أمام ضد أتلتيك بيلباو، الأحد المقبل،لحساب وإشبيلية يوم 31 مارس، لحساب الدوري الإسباني، كما سيغيب بنسبة كبيرة جدا عن مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري الأبطال، المبرمجة يومي 3 أو4 أبريل المقبل.

وغادرا لاعب الدولي الإسباني بوسكيتش ملعب "كامب نو" في الدقيقة ال60 من مباراة أمس الأربعاء لتي انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة.