حقق اتحاد العاصمة الجزائري فوزا كاسحا على ضيفه يونغ افريكانز التنزاني 4-صفر في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، بينما تصدر المصري البورسعيدي المجموعة الثانية بفوزه على يونياو ديسبورتيفو الموزمبيقي 2-صفر.

وسجل أسامة دارفلو (4) وفاروق الشافعي (33) وعبد الرحمن مزيان (54) وزماموش محمد أمين (90+4 من ركلة جزاء) اهداف الفريق الجزائري.

وفي المجموعة نفسها، تعادل رايون سبورت الرواندي مع غور ماهيا الكيني 1-1.

وفي المجموعة الثانية، فاز النادي المصري الذي يشرف على تدريبه النجم السابق حسام حسن، على ضيفه يونياو ديسبورتيفو الموزمبيقي بهدفين نظيفين سجلهما أحمد جمعه (36 و52).

وتقدم المصري بفارق الاهداف على نهضة بركان المغربي الذي حقق فوزا صعبا ومهما على ضيفه الهلال السوداني بهدف وحيد سجله التوغولي كودجو فو-دوه لابا في الدقيقة الثانية.

وفي الجولة الثانية، يحل المصري ضيفا على الهلال، ويلعب نهضة بركان في موزمبيق.

وفي المجموعة الاولى، اكتفى الرجاء البيضاوي المغربي بتعادل سلبي مع ضيفه فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي، تاركا الصدارة لاسيك ميموزا العاجي الفائز على ادوانا ستارز الغاني بهدف لاحمد توريه (39).

وفي المجموعة الثالثة، تغلب انييمبا النيجيري على دجوليبا المالي 2-صفر، ووليامسفيل العاجي على كارا برازافيل الكونغولي 1-صفر.