قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ذكرت تقارير صحفية روسية، الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، سيحقق في رفض النجم المصري محمد صلاح تسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر والسعودية، الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

جهاد عمر_إيلاف: وخسر المنتخب المصري أمام السعودية بنتيجة 1/2، واختير محمد صلاح أفضل لاعب في المباراة، بعدما سجل الهدف الأول للمنتخب المصري، رغم أن منتخبه خسر نتيجة المباراة.

ورفض محمد صلاح تسلم الجائزة لأنها مقدمة من إحدى شركات الخمور، وهي الحادثة التي تكررت للمرة الثانية في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان الحارس محمد الشناوي لاعب المنتخب المصري قد رفض أيضًا تسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وأوروغواي في الجولة الأولى للسبب ذاته، لكن الفيفا لم يحقق حينها في الحادثة.

وودع المنتخب المصري البطولة من الدور الأول، وتلقى 3 خسائر أمام أوروغواي بنتيجة 1/0، وروسيا بنتيجة 1/3، والسعودية بنتيجة 1/2.

وغاب محمد صلاح عن المباراة الأولى، لكنه عاد أمام روسيا والسعودية، وسجل هدفًا من ركلة جزاء ضد روسيا، وهدفًا رائعَا ضد السعودية.

وهذه ثالث مشاركة للمنتخب المصري في كأس العالم، بعد أن شارك في نسختي 1934، و1990.

وفي جميع المشاركات ودع المنتخب المصري من الدور الأول.

وبهدفيه أمام روسيا والسعودية أصبح محمد صلاح ثاني لاعب مصري يسجل هدفين في كأس العالم، بعد أن فعلها عادل عبدالرحمن أمام المجر، في خسارة مصر 2/4.