قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أحرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، بعد حديثهم حول كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي المشارك في منافسات كأس العالم لكرة القدم التي تحتضنها روسيا.

جهاد عمر_إيلاف: وبدأ الرئيس البرتغالي التغزل بأداء بلاده في كأس العالم وخاصة أداء كريستيانو رونالدو، ليقترح الرئيس الأمريكي ترامب على مارسيلو منافسة رونالدو في الانتخابات الرئاسية.

وكان الرئيس البرتغالي يستعد للرد على الاقتراح، ليضيف ترامب قائلاً: "(كريستيانو) لن يفوز بالانتخابات. أنت تعلم أنه لن يفوز"، في إشارة من ترامب إلى أن رونالدو سينتصر في الانتخابات امام دي سوزا.

وطلب دي سوزا من نظيره الأميركي أن يخبر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في اجتماعهما المقبل، بأن البرتغال لا تزال مشاركة في لمونديال وترغب في حصد اللقب.

وأخبر ترامب نظيره البرتغالي أن نجله بارون، يحب كرة القدم ويتابع مباريات كأس العالم، ليقاطعه دي سوزا، قائلا: "إذا هو يعلم كل شيء عن كريستيانو"، ليرد عليه ترامب: "نعم هذا هو الحال".

وأكد الرئيس الأميركي أن البرتغال تقدم أداء جيداً للغاية في المونديال، وأن كريستيانو لاعب مبهر مستغرباً كيف له ان يقدم هذا الاداء رغم تقدمه في السن.

جدير بالذكر ان المنتخب البرتغالي تأهل إلى الدور ثمن النهائي من مونديال روسيا باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف إسبانيا، وساهم رونالدو بتسجيل 4 اهداف من أصل 5 لمنتخب بلاده، منها 3 اهداف امام إسبانيا في الجولة الأولى، علما أن "برازيليو أوروبا" سيواجهون الأوروغواي في الدور الثاني.

شاهد الفيديو: