: آخر تحديث

كيفن برينس بواتنغ متقبل لدوره كبديل في برشلونة

كان المهاجم الغاني كيفن برينس بواتنغ، المنتقل الى برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة من ساسوولو الإيطالي، متقبلا لدوره كلاعب بديل في صفوف النادي الكاتالوني الذي قدم الثلاثاء إبن الـ31 عاما في ملعب "كامب نو".

وانتقل بواتنغ الإثنين الى برشلونة حتى نهاية الموسم مع خيار شراء اللاعب نهائيا مقابل 8 ملايين يورو بعد انتهاء فترة الاعارة.

ويهدف برشلونة ومدربه أرنستو فالفيردي الى ايجاد البديل الذي بإمكانه مساندة الهداف الأوروغوياني لويس سواريز أو النجم المطلق الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد رحيل منير الحدادي الى المنافس المحلي إشبيلية.

وفي المؤتمر الصحافي الذي تلا تقديمه لوسائل الاعلام، كشف بواتنغ "لم أتحدث مع المدرب لكني أعلم بأني لست قادما لأكون في التشكيلة الأساسية لأن هناك لاعبين رائعين في هذا الفريق. أنا هنا بسبب خبرتي ومن أجل المساعدة".

وسبق لبواتنغ الذي عاد الى الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد أن قاد اينتراخت فرانكفورت الى الفوز بالكأس الألمانية العام الماضي، أن لعب في الدوري الإسباني لموسم واحد 2016-2017 مع لاس بالماس بعد انتقاله اليه من ميلان الإيطالي حيث لعب لفترتين بين 2010 و2013 وفي النصف الثاني من موسم 2015-2016.

وبدأ بواتنغ، المولود في ألمانيا والأخ غير الشقيق لنجم بايرن ميونيخ الدولي الألماني جيروم بواتنغ، مشواره مع نادي العاصمة الألمانية هرتا برلين قبل الدفاع عن الوان توتنهام الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني (على سبيل الاعارة) وبورتسموث الإنكليزي وميلان وشالكه الألماني ولاس بالماس وصولا الى اينتراخت فرانكفورت وساسوولو.

وبعد أن لعب في خط الوسط الهجومي خلال المراحل الأولى من مسيرته، رأى بواتنغ أنه أصبح الآن أكثر ملاءمة للعب دور رأس الحربة، مضيفا "في عمري، دور اللاعب رقم 9 يناسبني تماما. أعتقد أن قدرتي على اللعب في عدة مراكز تشكل اضافة، لكني أشعر بالراحة كلاعب رقم 9".

وكان بجانب بواتنغ خلال تقديم اللاعب الغاني المدير الرياضي للنادي الكاتالوني الفرنسي إيريك أبيدال الذي تحدث عن إمكانية رحيل بعض اللاعبين عن الفريق خلال الشهر الحالي، بموازاة قدوم بواتنغ وقلب الدفاع الكولومبي جيسون مورييو القادم من فالنسيا على سبيل الاعارة ايضا.

ويعتقد بأن البرازيلي مالكوم ودينيس سواريز مرشحان لترك "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال أبيدال بخصوص الانتقالات "نحن سعداء بالفريق، بل هناك دائما إمكانية" لقدوم ورحيل لاعبين، موضحا "اللاعبون الذين لا يلعبون كثيرا بإمكانهم البقاء أو الرحيل، سيتم تقييم كل السيناريوهات".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. استبعاد فريق من الدرجة الإيطالية الثالثة بعد خسارته... صفر-20!
  2. اختيار ريال مدريد كأكبر نادٍ في العالم .. والأهلي المصري الأول عربياً
  3. الأرقام تضع أغويرو كأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الدوري الإنكليزي
  4. اهداف وتمريرات رونالدو تعادل نصف قوة يوفنتوس
  5. المنافسة تشتعل بين صلاح واغويرو على لقب هداف الدوري الإنكليزي
  6. غاري لينكر يحمّل كرويف مسؤولية فشل تجربته مع برشلونة
  7. (لا ليغا) الإسبانية تحتفي بــ
  8. جيرونا يفاجئ ريال ويسدي خدمة لبرشلونة ونابولي يواصل نزيف النقاط
  9. راموس يدخل تاريخ الكرة الإسبانية من الباب الخلفي
  10. وزير الاعلام ينفي شراء ولي العهد السعودي لنادي مانشستر يونايتد
  11. إماراتي يواصل الجري لمسافة 2070 كم من أبوظبي لمكة
  12. جماهير إنتر ميلان الغاضبة تهاجم سيارة زوجة إيكاردي
  13. غوارديولا يثير الجدل مجدداً حول النادي الأفضل بإستبعاده لريال مدريد
  14. كيليان مبابي أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا في سن 20 عاماً
  15. مورينيو يجمع 62.5 مليون جنية إسترليني من إقالاته الأربع
في رياضة