قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

صعد الأهلي الى المركز الثالث مؤقتا بفوزه على مضيفه الحزم 4-2 في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة السعودية لكرة القدم الخميس، بانتظار مباراة الشباب مع مضيفه الفتح السبت.

سجل للأهلي عبدالفتاح عسيري (9) وسيف حسين (16 خطأ في مرماه) ودجانيني تافاريس من الرأس الاخضر (50) والسوري عمر السومة (90+4)، وللحزم الكولومبي جون باجوي (16) ومحمد الصيعري (34).

ورفع الأهلي رصيده إلى 36 نقطة بينما بقى الحزم في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

وكاد الحزم أن يباغت الأهلي بهدف مبكر ولكن محمد الصعيري الذي واجه المرمى لعب الكرة سهلة في يدي الحارس محمد العويس (3).

وجاء رد الأهلي قويا عندما صوب السومة كرة قوية من ركلة حرة مباشرة تصدى لها الحارس الجزائري ماليك عسله وعادت لتجد عبدالفتاح عسيري الذي أعادها قوية داخل المرمى (9).

ومن هجمة منسقة نجح الحزم في تعديل النتيجة بواسطة باجوي الذي ارتقى لكرة عرضية ولعبها برأسه على يمين محمد العويس (14).

وعاود الأهلي التقدم من جديد عندما لعب تافاريس كرة عرضية حاول المدافع سيف حسين ابعادها ولكنه أودعها مرماه بالخطأ (16). ورد الحزم بهدف التعادل مجددا إثر كرة عرضية فشل دفاع الأهلي في إبعادها لتجد الصيعري الذي لعبها قوية داخل المرمى (34).

وبعد مرور خمس دقائق على بداية الشوط الثاني أضاف الأهلي هدفه الثالث إثر كرة عرضيه استقبلها تافاريس وتلاعب بالدفاع قبل أن يلعب الكرة قوية على يمين ماليك عسله. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع انطلق السومة بكرة من منتصف الملعب وتجاوز الحارس ولعبها داخل المرمى (90+4).

في المقابل، واصل أُحد انتفاضته المتأخرة وحقق فوزه الثاني توالياً عندما تغلب على الفيصلي 4-1.

سجل لأُحد محمد عطية (2) وصقر عطيف (45+2)) والمصري أحمد جمعة (47) والكاميروني أدولف تبكو (76)، وللفيصلي حمدان الشمراني (45+3) . ورفع أُحد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأخير فيما بقي الفيصلي على رصيده السابق 24 نقطة في المركز الثامن مؤقتاً.

ويلتقي الجمعة الفيحاء مع الاتفاق، والباطن مع الهلال، في حين تختتم المرحلة السبت، فيلعب الرائد مع الوحدة والاتحاد مع التعاون.

ملخص مباراة الحزم والأهلي:

ملخص مباراة أحد والفيصلي: