حقق الزمالك خطوة إضافية في سعيه للقب أول في الدوري المصري لكرة القدم منذ أربعة مواسم، بفوز صعب على مضيفه النجوم 1-صفر السبت في ختام المرحلة الحادية والعشرين.

ورفع هدف الفوز الذي سجله أيمن حفني (71) رصيد الزمالك الى 78 نقطة من 19 مباراة، وابتعد بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي وبطل المواسم الثلاثة السابقة الذي يملك مباراة مؤجلة.

وخلال الشوط الأول من اي لمحات فنية بعد أن سيطرت العشوائية وعدم التركيز على أداء لاعبي الفريقين فكثرت التمريرات الخاطئة والكرات المقطوعة لا سيما لاعبي الزمالك الذين اعتمدوا الفردية منهجا وطريقة لهم مع ميل النجوم الى دفاع منظم والارتداد بهجمات كانت دون فاعلية.

ووضح الزمالك متأثرا بغياب بعض العناصر الأساسية لاسيما قائده حازم امام وقلب وسطه النابض طارق حامد ومهخاجمه القناص محمود عبد المنعم "كهربا" للايقاف، اضافة الى التونسي حمدي النقاز الذي استبعد لأسباب فنية بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

واستهل لاعبو الزمالك الشوط الثاني بهجوم متواصل، ومن هجمة منظمة وصلت الكرة الى المغربي حميد احداد سددها من داخل المنطقة فنابت العارضة عن الحارس المخضرم عصام الحضري المنتقل الى النجوم من الإسماعيلي (54).

وفي الدقيقة 71، نجح البديل ايمن حفنى بأول لمسة بعد نزوله الى أرض الملعب، في احراز الهدف الوحيد من كرة عرضية سددها على يمين الحضري.

وفي الدقيقة 87، أنقذ الحضري مرماه من هدف ثان بتصديه لتسديدة المغربي الأخر خالد بو طيب القوية.

ملخص المباراة: