قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

ابتعد الزمالك في صدارة الدوري المصري بعد فوزه على ضيفه المصري 2-صفر في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الحادية عشرة.

وسجل محمود عبد المنعم (12)ويوسف ابراهيم (38) هدفي المباراة، ليرفع الزمالك رصيده الى 35 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط عن بيراميدز الثاني، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجاء الشوط الأول متوسط الأداء مع سيطرة الزمالك على اغلب فتراته ما سمح له بتسجيل هدفيه في الدقيقة 12 عبر عبد المنعم "كهربا" من تسديدة قوية على يسار الحارس احمد مسعود، والدقيقة 38 & بواسطة ابراهيم الملقب بـ "أوباما" من هجمة منظمة أنهاها بتسديده الكرة على يمين مسعود.

وكاد الزمالك أن يدخل استراحة الشوطين متقدما بهدف ثالث لولا القائم الايسر لمرمى المصري الذي وقف في وجه تسديدة حمدي النقاز في الدقيقة 37.

وانحصر اللعب مع بداية الشوط الثاني في وسط الملعب، ولم تفلح التغييرات التي اجراها المدير الفني للمصري مصطفى يونس في تعديل النتيجة، لاسيما مع التراجع الدفاعي من جانب لاعبي الزمالك للحفاظ على النتيجة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى مسعود.

ومع تقدم الدقائق، اتسم الاداء بالعشوائية والتمريرات الخاطئة لكلا الفريقين حتى الدقيقة 80 عندما أنقذ الحارس محمود عبد الرحيم مرماه من هدف للمصري بتصديه لانفراد اسلام عيسى، ثم ارتدت الكرة لاحمد جمعه الذي اصطدم بدوره بتألق الحارس الملقب بـ"جنش".

ملخص المباراة: