قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تأهل شباب الأهلي والظفرة الى نهائي مسابقة كأس الامارات لكرة القدم بعد فوز الاول الكبير على الوصل 5-1، والثاني على الشارقة 2-1 السبت في الدور نصف النهائي.

في المباراة الاولى، اكتسح شباب الاهلي الوصل بخمسة اهداف سجلها وليد عباس (45) والمولدافي لوفانور هنريكي (45) والارجنتيني ماورو دياس (65) وماجد حسن (81) والاكوادوري خايمي ايوفي (89)، مقابل هدف للبرازيلي كايو كانيدو (33 من ركلة جزاء).

واهدر كانيدو ركلة جزاء ثانية احتسبت للوصل في الدقيقة 71 ابعدها حارس مرمى شباب الاهلي ماجد ناصر ببراعة.

واحيا شباب الاهلي حظوظه في ان ينفرد بالرقم القياسي من حيث عدد القاب المسابقة والذي يتشاركه حاليا مع الشارقة برصيد 8 القاب لكل منهما.

وقال ماجد حسن لاعب وسط شباب الاهلي "هدف وليد عباس في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول كان السبب الرئيسي في فوزنا، حيث اعطانا الدافع لتعويض تأخرنا بهدف من ركلة جزاء".

وتابع "فريقنا يستحق الصعود الى منصة التتويج (وصل الى نهائي كأس الرابطة ايضا) وهذا ليس غريبا عليه، والاهم عدم اهدار الفرصة التي سنحت لنا بنيل ثنائية في الموسم".

وفي المباراة الثانية، حرم الظفرة فريق الشارقة متصدر الدوري من المنافسة على الثنائية بالفوز عليه بهدفي البرازيليين دييغو روديغوس (65) ورومولو دي سوزا (79) مقابل هدف لريان منديز من الرأس الاخضر (89).

واكمل الظفرة المباراة بعشرة لاعبين في اخر ست دقائق بعد طرد مدافعه راشد مهير (84).

ملخص مباراة شباب الأهلي والوصل:

اهداف مباراة الشارقة والظفرة: