قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أسدى الظفرة خدمة كبيرة للشارقة المتصدر بعدما الحق خسارة قاسية وتاريخية بضيفه العين الثاني 3-صفر الجمعة في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وسجل خالد باوزير (2) والبرازيلي رومولو دوس سانتوس (85) وعبد الرحمن يوسف (90+4) اهداف الظفرة الذي حقق اكبر فوز في تاريخ مبارياته مع العين.

وسبق للظفرة ان فاز قبل مباراة اليوم مرتين فقط على العين 2-1 في 2010، و4-3 في 2013.

وتوقف رصيد العين بالخسارة الثالثة هذا الموسم عند 32 نقطة بفارق خمس نقاط عن الشارقة الذي كان فاز على النصر 1-صفر في افتتاح المرحلة الخميس، في حين تقدم الظفرة للمركز التاسع برصيد 17 نقطة.

وقال الكرواتي زيليكو سوبيتش مدرب العين "لم نظهر بالمستوى المطلوب خلال المباراة لذلك لم نكن نستحق الفوز، عندما تخوض مباريات كرة القدم عليك اظهار روح التحدي وعندما تفتقد الى التعامل مع ظروف المواجهة بعقلية الفوز فلن تتمكن من تحقيق اهدافك".

وتابع "الخسارة قاسية، وبالتأكيد ليست جيدة بالنسبة لنا في مشوار المنافسة على اللقب، خصوصا وان الفارق اتسع لخمس نقاط بيننا والمتصدر بدلا عن نقطتين، لكن هناك 11 جولة متبقية على نهاية الدوري ولدينا مواجهة امام المتصدر ويتوجب علينا التركيز على تحسين نتائجنا".

من جهته، قال ريان يسلم لاعب وسط العين "الخسارة بثلاثة اهداف نتيجة كبيرة، ساهم الهدف الذي سجله الظفرة في الدقيقة الثانية في ارباكنا والسماح للمنافس باغلاق منطقته واللعب على المرتدات ليضيف الهدفين الثاني والثالث".

ورفض الدولي الاماراتي الاستسلام، مؤكدا ان "العين مازال في دائرة المنافسة على اللقب وسيحاول اللحاق بالمتصدر في الجولات القادمة".

وقلب عجمان الطاولة على مضيفه شباب الاهلي عندما حول تأخره بهدفين للاكوادوري خايمي أيوفي (18) والارجنتيني ايمليانو فيكيو (37) الى تعادل مثير بهدفين للمالي مامي تيام (41 و83).

واضطر المدافع عبدالله مال الله للمشاركة في مركز حراسة المرمى بديلا لعلي الحوسني الذي تعرض لاصابة قوية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عندما كان فريقه استنفذ كل تبديلاته.

وفقد شباب الاهلي الرابع نقطتين ثمنيتين في صراع المنافسة على اللقب بعدما أصبح رصيده 29 نقطة، مقابل 20 نقطة لعجمان السابع.

وفاز الوحدة على دبا الفجيرة بثلاثة اهداف سجلها خليل الحمادي(14) والارجنتيني سيبستيان تيغالي (57) والبرازيلي ليوناردو دي سوزا (90+4) مقابل هدف للاردني ياسين بالبخيت (51).

ورفع الوحدة السادس رصيده الى 24 نقطة، وبقي دبا الفجيرة اخيرا برصيد 4 نقاط.

وتعادل الامارات قبل الاخير مع ضيفه الاتحاد كلباء بهدف للمالي شيخ دياباتي (89) مقابل هدف للمجري بالاش دشودشاك (90+1 من ركلة جزاء).

ورفع الامارات رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر، مقابل 19 لكلباء الثامن الذي سيفقد خدمات مهاجمه البرازيلي مايك راموس في المرحلة المقبلة بعد طرده في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ملخص مباراة والظفرة:

ملخص مباراة شباب الأهلي دبي وعجمان: