قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أشاد الصحفي الإسباني الشهير جيوزيب بيدريرول، بنجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، مطالبا في الوقت نفسه جماهير النادي الكتالوني الاستمتاع بمهارات وأهداف الساحر الأرجنتيني.

وقال بيدريرول خلال استضافته في برنامج "جوغونيس" الإسباني الشهير: " لا تفكروا في المقارنات، فقط عليكم أن تستمتعوا بما يقدمه ليونيل ميسي، ميسي هو ميسي، أظهر للجميع كما هو لاعب عبقري يمكنه أن يفعل كل شيء ممكن بكرة القدم ويطور نفسه بشكل يومي".

وأضاف "إذا تمت مقارنة ميسي بمارادونا في الأرجنتين، فميسي هو الخاسر، لأن مارادونا تمكن من تحقيق لقب كأس العالم وميسي فشل في ذلك".

وتابع "كذلك إذا تمت مقارنة ميسي بكريستيانو، فالبرغوث أيضا هو الخاسر، لأن رونالدو حقق دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، وميسي لم يتمكن من تحقيق ذلك".

وأكد الصحفي الإسباني أن رونالدو هو العقبة الوحيدة أمام ميسي في دوري الأبطال، وقال: "ميسي يفكر في نيل دوري الأبطال الأوروبي، ميسي يريد اللقب لكن المشكلة أن رونالدو يرغب كذلك في تحقيقه"، مشيرا أيضا إلى أن ميسي ينقصه كأس العالم.

جدير بالذكر أن ميسي كان قاد برشلونة للفوز على مضيفه ريال بيتيس 4-1، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث سجل منها النجم الأرجنتيني ثلاثية رائعة، ليرتفع رصيد البرغوث إلى 29 هدفا متربعا على صدارة الهدافين في الليغا.