قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أفلت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إيقاف كان سيكلف فريقه يوفنتوس الإيطالي غاليا، بعدما اكتفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتغريمه مبلغ 20 ألف يورو فقط لـ"سلوك غير لائق"، وذلك على خلفية الطريقة التي احتفل بها بتسجيل "هاتريك" ضد أتلتيكو مدريد الإسباني قاد به فريقه الى ربع نهائي دوري الأبطال.

وفتح الاتحاد القاري الإثنين إجراء تأديبيا بحق النجم البرتغالي، ثم اجتمعت لجنة الانضباط الخميس لتقرر الاكتفاء بالغرامة المالية، على غرار ما فعلت مع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بعد مباراة الذهاب بين الفريقين حين فاز الفريق الإسباني على ارضه 2-صفر قبل أن يخسر إيابا بثلاثية نظيفة سجلها رونالدو.

وقام لاعب ريال مدريد السابق وأفضل لاعب في العالم خمس مرات بالاحتفال بهدفه الثالث بطريقة مماثلة لتلك التي لجأ إليها سيميوني في مباراة الذهاب، بوضع يديه حول عضوه التناسلي والصياح بطريقة هستيرية.

وبعد الاكتفاء بغرامة العشرين ألف يورو، تنفس يوفنتوس الصعداء وسيكون بامكانه الاعتماد على اللاعب المنضم اليه الصيف الماضي بهدف محاولة قيادته الى لقبه الاول في دوري الأبطال منذ 1996 حين توج على حساب أياكس أمستردام الهولندي، خصمه المقبل في الدور ربع النهائي (10 نيسان/أبريل المقبل في هولندا و16 منه في تورينو).