قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، النروجي أولي غونار سولسكاير، الإثنين أن لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا "يشكل جزءا" من مستقبل فريق "الشياطين الحمر"، في رد على الشائعات حول احتمال انتقاله الى ريال مدريد الإسباني للعب تحت إشراف مواطنه زين الدين زيدان.

وكان زيدان فتح الباب امام هذا الاحتمال لاسيما أنه يريد بناء فريق جديد بعد عودته للاشراف على ريال بقوله "أحب اللاعب كثيرا. هذا أمر ليس جديدا. أعرفه شخصيا، ولهذا السبب أتكلم عنه بشكل طبيعي...إنه بالفعل لاعب مختلف. يقدم ما يستطيع لاعبون قليلون تقديمه على أرض الملعب. إنه قادر على القيام بكل شيء".

ورد بوغبا خلال فترة المباريات الدولية لمنتخب فرنسا على هذا الأمر بالقول ان اللعب لريال مدريد حلم كل لاعب، مشيرا الى أنه سعيد في مانشستر يونايتد في الوقت الحالي مع وجود مدرب جديد.

وأكد سولسكاير في مؤتمر صحافي الاثنين عشية مواجهة فريقه لولفرهامبتون في الدوري المحلي "لا أحب الكلام عن الأندية الأخرى. إنه أحد تحديات فترة التوقف الدولية لأن اللاعبين متاحون دائما والاجواء مختلفة".

وتابع "بوغبا شخص لطيف ومهذب وقد رد على سؤال عام. بطبيعة الحال، زيدان هو أيقونة في فرنسا وكان لاعبا رائعا وبالتالي قام بول بالرد على السؤال بطريقة مهذبة. لكنه سعيد هنا، سيلعب دورا كبيرا، كبيرا جدا هنا".

وكشف المدرب النروجي الذي تم تثبيته في منصبه لثلاث سنوات بعد أن تم تعينه مدربا موقتا للفريق خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، "لطالما أكدت دائما أني اريد بناء فريق حوله (بوغبا)، وهذا الأمر لم يتغير إطلاقا".