قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

فوّت الشارقة المتصدر هدية الوحدة الفائز على شباب الأهلي الوصيف، واكتفى بالتعادل مع ضيفه العين 2-2 الأربعاء في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

وكان الشارقة يأمل في فوز على العين يضعه على بعد خمس نقاط فقط في مبارياته الخمس المتبقية، من التتويج بلقب غائب عن خزائنه منذ 1996، لكنه اكتفى بالتعادل، بل كان قريبا من خسارة أولى هذا الموسم بعدما بقي متأخرا بالنتيجة حتى الدقيقة 88.

وافتتح البرازيلي إيغور كورونادو التسجيل للشارقة من ركلة حرة (28)، لكن العين الذي غاب عنه خمسة لاعبين اساسيين لظروف مختلفة (اسماعيل احمد ومحمد فايز ومهند العنزي والسويدي ماركوس بيرغ والبرازيلي كايو فرنانديز) أدرك التعادل عبر جمال معروف (35).

وتقدم العين بركلة جزاء سددها الياباني تشوكاسا شيوتاني بنجاح (72)، لكن البرازيلي ويلتون سواريز جنب فريقه الخسارة بإدراكه التعادل في الدقيقة 88 من انفراد اثر تمريرة رأسية من البديل معتصم ياسين.

ورفع الشارقة رصيده في المركز الاول الى 51 نقطة وبفارق 10 نقاط عن شباب الأهلي الذي أصبح مهددا بفقدان وصافته بعد خسارته أمام ضيفه الوحدة بهدف نظيف سجله البرازيلي ليوناردو داسيلفا في الدقيقة 17.

وتوقف رصيد شباب الأهلي عند 41 نقطة، وقد يخسر مركزه الثاني لصالح الجزيرة صاحب 40 نقطة والذي يستقبل دبا الفجيرة الجمعة.

أما الوحدة فتقدم الى المركز الخامس برصيد 34 نقطة وأبقى على آماله قائمة باحتلال أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

وفاز الظفرة على ضيفه بني ياس بهدف سجله البرازيلي رومولو دي سانتوس في الدقيقة 54 من ركلة جزاء. وتقدم الظفرة الى المركز الثامن وله 27 نقطة، وتراجع بني ياس الى السادس وله 33 نقطة.

وفرط الوصل بفوز كان في متناوله على مضيفه الفجيرة عندما تقدم بثلاثة أهداف سجلها علي صالح (6 و51) والبرازيلي رونالدو منديز (16)، قبل أن يدرك صاحب الارض التعادل عبر عبدالله النوبي (65) والجزائري محمد بن يطو( 88) وهلال سعيد (90+3).

وبقي الوصل تاسعا وله 24 نقطة، والفجيرة في المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 15 نقطة.

ويلعب الجمعة أيضا، عجمان مع الاتحاد كلباء، والنصر مع الامارات.

ملخص مباراة الشارقة والعين:

ملخص مباراة شباب الأهلي والوحدة:

اهداف مباراة الظفرة وني ياس :