نفى الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغيه الأربعاء إهتمام فريقه بالتعاقد مع يورغن كلوب مدرب ليفربول الانكليزي أو تقديم عرض للحصول على خدمات لوروا سانيه لاعب مانشستر سيتي.

جاءت تصريحات رومينغيه بشأن كلوب الفائز بدوري ابطال اوروبا السبت الماضي على حساب توتنهام هوتسبر، ردا على ما ورد على لسان لاعب كرة القدم السابق الاسطورة الالماني فرانتس بكنباور الذي عبّر عن رغبته برؤية مدرب ليفربول يتسلم مهام التدريب في النادي البافاري.

وقال رومينيغيه لصحيفة "بيلد" الالمانية "لا اعرف ما اذا كانت البوندسليغا ستجذب مجددا يورغن كلوب"، مضيفا "هو حاليا يدرب في أحد أفضل الدوريات في اوروبا".

&وتابع "اعتقد أنه حاليا حيث يجب أن يكون. هو والنادي (ليفربول) سعيدان جدا. اعتقد انه لا يتساءل ماذا سيحصل بعد عدة سنوات".

واشار رومينيغيه إلى أن بايرن ملتزم حاليا مع مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش الذي قاده في عامه الاول معه لاحراز الثنائية المحلية (الدوري والكأس)، بعدما خرج من ثمن النهائي لمسابقة دوري الابطال الاوروبي امام ليفربول الذي يدربه كلوب بنفسه.

وفي السياق ذاته نفى رومينيغيه أن يكون بايرن قد تقدم بعرض الى مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي للتعاقد مع سانيه.

وردا على شائعات تشير إلى ان النادي الانكليزي رفض عرضا بقيمة 80 مليون يورو لمهاجمه ابن الـ 23 عاما، قال "لم نقدم أي عرض بشأن سانيه. ما زلنا بعيدين".

ووفقا للرئيس التنفيذي الالماني، فان بايرن لن يتقدم باي عرض طالما أن اللاعب نفسه لم يبد رغبته بالعودة إلى ألمانيا، وأردف "في حال تخيل انه يريد القدوم الى بايرن، حينها سندخل بمفاوضات ملموسة مع سيتي".

وكان أولي هونيس رئيس النادي صرح الاسبوع الماضي اهتمامه بالنجم الشاب، ولكنه ألمح إلى أن بايرن ربما سيكون غير قادر على تلبية المطالب المالية لسيتي.

ويمتد عقد سانيه مع بطل الثلاثية المحلية (الدوري ـ الكأس - كأس الرابطة) حتى عام 2021، الذي يرغب بتمديد عقده. علما أن قيمة سانيه في سوق الانتقالات تقدر بحوالي 100 مليون يورو، وفقا لموقع "ترانسفيرماركت" المتخصص.