انضم لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو الى يوفنتوس الإيطالي مقابل صفقة حرة كما أعلن الأخير الإثنين.

ووصل رابيو الى مدينة تورينو الأحد ونشر يوفنتوس على موقعه صورة للاعب الفرنسي واتبعها بـ "أدريان رابيو وصل الى تورينو"، تمهيدا لانتقاله الى صفوف &فريق "السيدة العجوز" بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني.

وعلى الرغم من عدم كشف يوفنتوس عن تفاصيل العقد، فان تقارير صحافية اشارت الى ان رابيو سيتقاضى 7 ملايين يورو سنويا بالإضافة الى مقدم عقد بقيمة 10 ملايين يورو لدى التوقيع. وسيقدم رابيو الى وسائلا الاعلام الثلاثاء في ملعب يوفنتوس.

وكان فريق سان جرمان اوقف رابيو عن اللعب بسبب رفضه تجديد عقده الذي وصل الى نهايته في 30 &حزيران/يونيو 2019، وابعد عن الفريق الأول في كانون الأول/ديسمبر الماضي..&

ويسعى رابيو، في سن الـ 24 عاما، لاطلاق مسيرته الكروية مجددا مع يوفنتوس، حيث سيلعب الى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتحت اشراف المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري العائد الى بلاده لتدريب اليوفي بعد عام قضاه مع تشلسي الانكليزي قاده خلاله للفوز بمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" واحتلال المركز الثالث في الدوري المحلي المؤهل لدوري الابطال الاوروبي الموسم المقبل.

وسيجاور رابيو الذي خاض ست مباريات دولية مع منتخب "الديوك"، زميله السابق في سان جرمان بلاز ماتويدي، على الرغم من ان وسائل إعلام إيطالية ترجح رحيل الاخير عن النادي.