قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طالب المدرب الإيطالي انطونيو كونتي إدارة إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع التشيلي اليكسيس سانشيز جناح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعد فشل صفقة التعاقد مع البوسني إدين دزيكو مهاجم نادي روما الإيطالي. 

وبحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن إدارة النادي الإيطالي طالبت سانشيز بتخفيض راتبه السنوي إلى حدود سبعة ملايين يورو كشرط أساسي للمضي قدماً في المفاوضات ومنحه عقداً يمتد لأربعة مواسم، إذ أن الراتب الضخم الذي يتقاضاه في نادي مانشستر يونايتد و البالغ قرابة 12 مليون يورو قد يحول دون إتمام الصفقة .

هذا ويريد كونتي ان يجعل من سانشيز جزءا من ثورته التكتيكية في الإنتر من خلال اللعب بطريقة 3-5-2 ، حيث ينوي الاعتماد على الثنائي اليكسيس سانشيز و روميو لوكاكو في خط الهجوم، وهي نفس الخطة التي طبقها الفني الإيطالي مع نادي تشيلسي الإنكليزي وقادته لإحراز لقب الدوري الإنكليزي.

هذا ويمر سانشيز  بوضعية صعبة في مانشستر يونايتد منذ انتقاله الى صفوفه في شهر يناير من عام 2018 قادماً من نادي أرسنال ، حيث لم يقدم الأداء المأمول منه رغم انه يتحصل على اعلى راتب اسبوعي في إنكلترا، حيث تقلصت مشاركته أساسياً في تشكيلة "الشياطين الحمر"  ، مما فرض عليه التفكير ملياً في تغيير الأجواء رافضاً فكرة تخفيض راتبه السنوي.

وبعد إغلاق باب الانتقالات الصيفية الإنكليزية قبل اسبوع ، بات امام سانشيز خيارين، اما البقاء مع مانشستر يونايتد في دكة الاحتياط او الانتقال لأحد الأندية الأوروبية الكبرى، وفي مقدمتها الأندية الإيطالية، حيث سيشكل انتقاله لإنتر ميلان آخر مسمار في نعش المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي.

يشار الى أن سانشيز سبق ان تألق مع نادي أودينيزي الإيطالي ثم انتقل منه إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني عام 2011 ومنه إلى نادي أرسنال الإنكليزي عام 2014 وأخيراً إلى نادي مانشستر يونايتد عام 2018.