قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لاس فيغاس (الولايات المتحدة) : رحّب يوفنتوس الإيطالي بعودة لاعب وسطه الفرنسي بول بوغبا وفاز على تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي 2 صفر، ودياً الجمعة في لاس فيغاس ضمن جولته الأميركية الصيفية.

وانضم بطل العالم بوغبا إلى يوفنتوس هذا الشهر بعقد حرّ قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي انضم اليه بصفقة قياسية في 2016 بلغت 105 ملايين يورو.

وكان ابن التاسعة والعشرين أساسياً في تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليغري على ملعب أليجينت ستاديوم، مقرّ فريق لاس فيغاس ريدرز لكرة القدم الأميركية.

وكان الشاب ماركو دا غراكا أول المسجلين لفريق "السيدة العجوز" من مسافة قريبة في الدقيقة العشرة، بعد رأسية من فيديريكو غاتي اثر ركنية ارتدت من القائم.

أضاف ماتيا كومبانيون الثاني في الدقيقة 80، بعد مجهود فردي لتوماسّو باربييري.

وإلى القادمين بوغبا وغاتي، شارك اللاعبان الجديدان في صفوف بيانكونيري، الجناح الأرجنتيني أنخل دي اريا والمدافع البرازيلي غليسون بريمر.

ويعوّل أليغري على لاعبيه الجدد لتعويض رحيل المدافع المخضرم جورجيو كييليني المتعاقد أخيراً مع لوس أنجليس أف سي الأميركي، المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا المنتقل إلى روما، والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت الراحل إلى بايرن ميونيخ الألماني.

الموسمين الأخيرين

وبعد احرازه لقب الدوري تسع مرات متتالية، اخفق يوفنتوس في الموسمين الأخيرين عندما توّج إنتر ثم جاره ميلان بلقب السكوديتو. حلّ الموسم الماضي رابعاً وخسر نهائي الكأس أمام إنتر.

قال أليغري العائد لتدريب يوفنتوس في فيغاس "من واجبنا الفوز هذه السنة. بعد التتويج عشر سنوات توالياً، كان الموسم الماضي الأول دون ألقاب، لذا نحن ملزمون بتحقيق الفوز".

وسيطر يوفنتوس في الشوط الأول مع فرص لدي ماريا، بوغبا ونيكولو فاجولي، فيما انقذ الحارس البولندي فويتشيخ شتشيزني مرماه من تسددية لكارلوس سيسنيروس قبل انتصاف المباراة.