تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول حفل الموريكس دور والجوائز التي تعددت الآراء حول مصداقيتها وعدمها. أغنية quot;ملكة على الأرضquot;، أي تيتر مسلسل quot;الشحرورةquot; للفنانة كارول سماحة، إستحقت كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت الإعلامية أميرة الفضل نقدنا ولكن، من دون زعل.

بعد حصولها على جائزة quot;الموريكس دورquot; كأفضل ممثلة عن دورها الإنساني في مسلسل quot;إلى ياراquot; تحدثنا إلى الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس التي أخبرتنا عن محاولة منع حصولها على الجائزة، وسبب تأخير موعد استلامها إلى ما بعد الواحدة والنصف فجراً ووصول معظم النجوم متأخرين وانسحابهم سريعاً من الصالة، جرأتها في الظهور صلعاء في المسلسل، وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن إيلاف توب 10، إحتلت الفنانة أماني السويسي المرتبة الأولى للمرة الثالثة على التوالي وذلك من خلال أغنيتها quot;إرجعلهمquot;.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected] ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: