شاركت كل من ميشال أوباما وتايلور سويفت في حملة quot;Play 60quot; التابعة لاتحاد كرة القدم الأمريكية بهدف مكافحة السمنة لدى الأطفال والتشجيع على ممارسة الرياضة.

القاهرة: في حديقة quot;Woldenbergquot; بنيو أورلينز، لعبت سيدة الولايات المتحدة الأولى ميشيل أوباما مباراة كرة قدم مع مجموعة من طلاب مدرسة quot;Brock Elementaryquot;، وذلك في إطار مشاركتها ومغنية الريف الأمريكية تايلور سويفت في حملة quot;Playrsquo;s 60quot; التابعة لاتحاد كرة القدم الأمريكية والهادفة إلى تشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة من أجل مكافحة السمنة لديهم.
ومن جانبها، صرحت السيدة الأولى التي قدمت إلى المباراة بملابس رياضية قائلة:quot; في حال تمتعنا بالذكاء أو روح الدعابة، لو لم نكن بصحة جيدة لن تمكن من إظهار مواهبنا أو صفاتناquot;.
ومن ناحية أخرى،تعتبر حملة quot;Play60quot; والتي تعني تشجيع الأطفال على اللعب 60 دقيقة يومياً وسيلة لحث أطفال العلم أجمع على الاهتمام بصحتهم، فضلاً عن كونها إحدى الطرق التي تساعد الاطفال على أن يكونوا جزءًا من اتحاد كرة القدم الأمريكية.
والجدير بالذكر أن ذلك الحدث الرياضي قد أقيم في الثامن من سبتمبر/أيلول الحالي، أي قبل يوم واحد من المباراة الافتتاحية لموسم 2010 والتي جمعت بين فريقي quot;New Orleans Saintsquot; وquot; Minnesota Vikingsquot;.