أجَّل الفنان التونسي، صابر الرباعي، جميع نشاطاته الفنيَّة لحين تحسُّن الأوضاع في بلده.


تونس:قرر الفنان التونسي، صابر الرباعي، إلغاء جميع نشاطاته الفنيَّة بسبب المحنة الَّتي يمرُّ بها موطنه تونس، وما يتعرَّض له أهل بلاده من إضطراب أوضاعهم بسبب ثورتهم على الحكومة التونسيَّة.

وأَولى قرارات الرباعي بعد الأزمة التونسيَّة كانت إلغاء نشاطاته الفنيَّة، وقدَّم الرباعي اعتذارًا رسميًّا لنادي الليونز في مصر عنإحياء حفل غنائي لصالح النادي، كان من المقرَّر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير 2011في قاعة quot;فرحتيquot; بفندق quot;غراند حياتquot; القاهرة.

وكان الرباعيقد إتفق على إحياء الحفل في الأسبوع الأوَّل من ديسمبرالماضي، إلَّا أنَّه فضَّل الإعتذار بعد وقوع الأزمة التونسيًة، معربًا عن تضامنه مع أهل بلاده، حيث صرَّح:

quot;لا أمتلك السيطرة على مشاعري التي لا يفارقها المشهد التونسي الحالي، وما يتعرض له اهل بلادي من محنة، فكيف اغني واسعد جمهوري، وشعبي متوتر، ومرتبك، ويتعرض للقمع، ويبحث عن مصيره الجديد،لذا قررت ان اعتذر عن واجباتي الفنية لأتضامن مع اهل بلدي بصفتي صابر الرباعي المواطن التونسيquot;.

ولم يستثني الرباعي اية جهة من قراره بالغاء انشطته الفنية سوى بلده تونس الذي يعد لهم حاليًااغنية، تحية لهم على موقفهم في تقرير مصيرهم.

ومن ناحية آخرى، قرر الرباعي ايضًا تأجيل طرح البومه الجديد الذي كان من المقرر صدوره آخر يناير الحالي، ومن المنتظر ان يعاود الرباعي نشاطه الفني بعد استقرار الاوضاع في تونس، واستقرار اهل بلده الذي وضع الرباعي استقرارهم شرطا لاستنئاف نشاطه الفني.