تستعد الفنانة المغربيَّة، منى أمرشا، لإطلاق ألبومها الجديد في 11-11-11، وهو الألبوم الذي تعاونت به مع مجموعة من صنَّاع الأغنية الخليجيَّة.


دبي:يبدو أن تاريخ 11 ndash; 11 ndash; 2011 سيحمل الكثير من العناوين، والأخبار، والمفاجآت، وإصدار الكثير من الألبومات الغنائية، من بينها ألبوم الفنانة المغربية المختفية بعض الشيء عن الساحة الغنائية، منى أمرشا.

وسيحمل الألبوم الذي سيطرح عنوان إحدى الأغنيتين quot;دنيا مولعةquot; التي تعاونت بها مع الشاعر عبدالعزيز العبكل، والملحن بدر الذوادي، أو أغنية quot;فستان أسودquot; كلمات الشاعر خالد العوض، وألحان أحمد برهان.

هذا وتأتي تعاونات أمرشا المقيمة في الإمارات مع مجموعة من صناع الأغنية في الخليج، وهي أغنية quot;طبيبquot; وأغنية quot;أحبهquot; من كلمات الشاعر خالد العوض وألحان بدر الذوادي، وأغنية quot;قوة قلبquot; ألحان عصام كمال، وأغنية quot;إذا تعبانquot; كلمات الشاعرة سهام شعشاع وألحان عصام كمال، ثم أغنية quot;تامرنيquot; وأغنية quot;ليه تلعبquot; من ألحان القوس، وأغنية quot;مقهورةquot; كلمات الشاعر مصعب العنزي وألحان الأنين، وأغنية quot;أرفوارquot; كلمات الشاعر مصعب العنزي وألحان عبدالله السالم، أغنية quot;هي كذاquot; كلمات الشاعر إبراهيم بن سواد، لتكون بعدها أغنية quot;الوضع ما يطمنquot; كلمات الشاعر تركي الشريف وألحان فايز السعيد، وأغنية أخرى من كلمات الشاعر أسير الرياض وألحان حمد الخضر، الى جانب أغنية من الفلكلور العراقي تحمل عنوان quot;يا ناس دلونيquot;.

هذا وقد وقع الاختيار مبدئياً على أغنية quot;دنيا مولعةquot; كلمات الشاعر عبدالعزيز العبكل وألحان بدر الذوادي، لتكون أولى أغنيات الألبوم التي يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.