يستعد الفنان اللبناني، إيوان، لطرح كليب أغنية quot;أديني جنبكquot;، في حين يعمل على أغنيتين باللهجة اللبنانيَّة وأخرى خليجيَّة.


بيروت: يستعد الفنان اللبناني، إيوان، لاطلاق كليب أغنيته المصريَّة الجديدة quot;أديني جنبكquot; في غضون أسبوع على الشَّاشات المحليَّة والفضائيَّة.

وتحمل هذه الأغنية انطلاقة جديدة في مسيرته الفنيَّة، إنّْ لناحية الشَّكل الذي يظهر فيه ايوان الممزوج بين البوب واللاتيني، أو لناحية إيقاع الأغنية الذي يميل إلى الغربي، الذي يؤدِّيه إيوان للمرَّة الأولى.

والكليب تمَّ تصويره في أماكن عدَّة في الأرجنتين على مدى أسبوع، بمشاركة فريق عمل أرجنتيني إلى جانب فريق العمل اللبناني تحت إدارة المخرج شربل يوسف.

الأغنية من كلمات وألحان إيوان، وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل، وتوزيع وانتاجالدي جيالبريطاني، دين زيفرين،وشركته Triber records بتعاونٍ أولٍ له مع فنان عربي.

إلى ذلك، يتحضَّر إيوان لإحياء حفل رأس السَّنة في الأردن، في وقت انتهى من وضع اللمسات الأخيرة على أغنيةٍ لبنانيَّةٍ إيقاعيَّةٍ من كلماته وألحانه ستصدر مطلع العام المقبل، تلحقها أغنية لبنانيَّة أخرى من كلماته وألحانه أيضًا، في حين يعمل على أغنية خليجيَّة، كما من المتوقَّع أنّْ يتعاون مع عددٍ من الفنانين اللبنانيين من خلال أغانٍ من كلماته وألحانه.