اعتصم الفنان عمرو واكد، والإعلاميَّة بثينة كامل، أمام مقر مجلس الوزراء المصري احتجاجًا على اختيار المجلس العسكري للدكتور، كمال الجنزوري، لتشكيل حكومة الإنقاذ الوطني.


القاهرة: تعبيرًا عن رفضه لاختيار المجلس الأعلى للقوات المسلحة الدكتور، كمال الجنزوري، ليكون رئيسًا لحكومة الإنقاذ الوطني، وتكليفه بها رسميًا، شارك الفنان عمرو واكد ضمن المئات من المتظاهرين المعتصمين أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء بوسط القاهرة وعلى بعد عدة أمتار من ميدان التحرير.

وشارك واكد مع كل من الفنان عبد العزيز مخيون، والإعلامية بثينة كامل المرشحة المحتملة لانتخابات الرئاسة، مع الكاتبة نوارة نجم، وعشرات النشطاء السياسين الاخرين في الاعتصام، حيث تواجدوا حتى ساعة متأخرة من مساء أمس وذلك استجابة للدعوة التي اطلقتها الجبهة الحرة للتغيير السلمي بالاعتصام أمام مقر مجلس الوزراء ومنع الدكتور كمال الجنزوري من دخول المجلس.

ووقع عمرو ومخيون ونوارة وبثينة على بيان التحرير بتفويض كل من الدكتور محمد البرادعي والدكتور عبد المنعم ابو الفتوح والنائب السابق حمدين صباحي والدكتور حسام عيسى لتشكيل حكومة إنقاذ وطني، مؤكدين على أن هذه الحكومة هي التي تعبر عنهم بشكل صريح وليست حكومة الجنزوري.

وظهرت الإعلامية ريم ماجد أمام مقر مجلس الوزراء مساء أمس مختفية ولم تحضر لتسجيل أي حلقات من برنامج quot;بلدنا بالمصريquot;، وارتدت ملابس كاجوال وغطاء للرأس ولم يتعرف عليها الكثير من المتواجدين وظلت حاملة لشنطة صغيرها على ظهرها.