إنتهت الفنانة، عبير صبري، من تصوير دورها في مسلسل quot;أشجار النَّارquot;، بينما تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;حفلة منتصف الليلquot;.


القاهرة:أنهت الفنانة، عبير صبري، تصوير دورها في مسلسل quot;أشجار النارquot;، والذي تجسد فيه شخصية غجرية، ويشاركها في بطولته داليا مصطفى، وفتحي عبد الوهاب، وصبري فواز، فيما تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;حفلة منتصف الليلquot; الذي انتهت من تصويره منذ بداية العام الجاري.

وقالت عبير لـquot;إيلافquot; إنها تجسد دور شخصية غجرية تدعى quot;غزاويةquot;، ترتبط بقصة حب من طرف واحد مع فتحي عبد الوهاب الذي يجسد دور أيوب، ولكنه لا يهتم بها ما يدفعها الى محاولة السيطرة على أراضي أهل قريته حتى تضمن اهتمامه بها، ما يولد صراعات عديدة خصوصًا انها تحاول الاستيلاء على بعض الاراضي بطرق غير مشروعة.

وأشارت الي أنها وافقت على تخفيض أجرها تماشيًا مع الظروف الإنتاجية الحالية لتصوير العمل، لافتة الى انها درست الشخصية لفترة طويلة قبل التصوير وتدربت على اللهجة مع متخصص في ذلك لكونها مزيجا بين اللهجة الصعيدية والبدوية، فضلاً عن التدريب على يد متخصص على الاستعراضات إذ يحتوي الدور على عدد من الاستعراضات.

وأوضحت أنها تفرغت للمسلسل بشكل كامل واعتذرت عن مسرحية quot;بيت الأشباحquot; لتركيزهاعلى المسلسل بسبب صعوبة التوفيق في التصوير بين المسلسل والوقوف على خشبة المسرح، خصوصًا وان توقيت العمل في المسلسل والمسرحية كانا متقاربين.

وأضافت عبير صبري أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;حفلة منتصف الليلquot; الذي تأجل عرضه من عيد الأضحى الماضي، مشيرة الى انها انتهت من تصوير دورها في الفيلم قبل الثورة، وتجسد فيه دور أحد الضيوف في الحفل الساهر الذي تقيمه رانيا يوسف وتنكشف خلاله العديد من المفاجآت.