تصوِّر الممثِّلة، نادين نجيم، في الوقت الحال مسلسل quot;غزل البنات، بالتزامن مع عرض quot;بلا ذاكرةquot;، في حين تحضِّر فيلمًا سينمائيًا جديدًا.


بيروت: يعرض حاليًا على شاشة quot;الجديدquot; مسلسل quot;بلا ذاكرةquot; للكاتب، شكري أنيس فاخوري، وبطولة ملكة جمال لبنان السَّابقة نادين ويلسون نجيم، والممثل مازن معضَّم.

وفي حديثٍ لـquot;إيلافquot;، أكَّدت نجيم أنَّها زارت الكاتب فاخوري منذ حوالى العام، لبحث إمكانيَّة العمل معه، فكان دورها في quot;بلا ذاكرةquot;، ورأت أنَّ العمل معه يعتبر نقطة إيجابيَّة في رصيدها التَّمثيلي، معربة عن سعادتها وفخرها بذلك، وأشارت إلى أنَّ دورها مميَّز وقريبٌ منها، فهو يمثِّل المرأة القويَّة، الَّتي تتحدَّى المشاكل، وتعمل على حماية من تحب.

كما تصوِّر نادين حاليًا مسلسل quot;غزل البناتquot; من كتابة نادين جابر في أولى تجاربها، ومن إنتاج أونلاين برودكشين، ويشاركها البطولة كل من أنجو ريحان، وكريستينا صوايا، ودارين حمزة.

تدور القصَّة حول أربع نساء، كلَّ واحدة لها شخصيَّتها المختلفة عن الأخرى، والمسلسل مستوحى من الشَّارع اللبناني، ومن المتوقَّع عرضه على شاشة quot;ال بي سيquot;.

تلعب نادين دور فتاة متزوِّجة، ولديها ولدان، وهي ربَّة منزل، زوجها يعمل في الخارج، وهي تهتم بشؤون البيت وتربية أولادها والمشاركة في حلِّ مشاكلهم في إطار إجتماعي كوميدي.

كما تستعد نجيم لفيلم سينمائي جديد، فضَّلت عدم الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي، إلى حين وضوح معالمه، والإتفاق على التَّفاصيل كافَّة.