يعود الفنان الإماراتي، حمد العامري، إلى السَّاحة الفنيَّة والغنائيَّة بعد انقطاعٍ لسنواتٍ من خلال إحيائه عددا من الحفلات.


دبي: بعد أن ابتعد خلال السنوات الثلاث الأخيرة عن إحياء الحفلات الجماهيرية العامة، وتوقفه عن الإطلالات الإعلامية، بدأ الفنان الإماراتي، حمد العامري، رحلة العودة الى عام الظهور الإعلامي من خلال مجموعة من المشاركات بدأها في عيد الإتحاد الإماراتي الذكرى الأربعين، من خلال إحيائه حفلا غنائيا في المنطقة الغربية، ومشاركته ضمن نجوم الأغنية الإماراتية في أوبريت quot;ولاء وإنتماءquot;، الذي شارك فيه 54 فنانًا وفنانة، من ألحان الفنان فايز السعيد، وكلمات الشاعر سالم سيف الخالدي.

ويستعد يوم الجمعة المقبل 23 ديسمبر الجاري، للظهور من خلال برنامج quot;الميدانquot; وبطولة اليولة التي تقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي (فزاع)، حيث سيقوم بتقديم أغنيتين من اللون الموسيقي الإماراتي الشعبي، التي تناسب أجواء البرنامج الذي يعتمد على إظهار أسلوب quot;اليولةquot; التراثية، والتي تقام في قلعة الميدان التي تعد سنوياً في القرية العالمية في دبي، وتعرضها قناة سما دبي الفضائية.

هذا وكان آخر ألبوم حمد العامري قد طرحه في عام 2007 عن طريق شركة أرابيك ريكورديد ميوزيك ARM تحت عنوان quot;منى الروحquot; صور منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب.