وافقت الفنانة الشَّابَّة، حنان مطاوع، على الإشتراك في فيلم quot;بعد الطوفانquot; حيث تعقد جلسات تحضيريَّة مع مخرج العمل، فيما تواصل تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل quot;لحظات حرجةquot;.


القاهرة: إنضمَّت الفنانة الشَّابَّة، حنان مطاوع، إلى أسرة فيلم quot;بعد الطوفانquot; الذي يتمُّ التَّحضير له في الوقت الحالي، وتعقد جلسات عمل مع مؤلف ومخرج العمل، حازم متولي، حيث من المقرَّر أن يتمَّ البدء في تصويره خلال أسابيع.

وتواصل حنان تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل quot;لحظات حرجةquot; خلال الفترة الحالية داخل ستوديو جلال مع فريق عمل المسلسل الذي يضمُّ مجموعة من الفنانين منهم إيمي سمير غانم، ويسرا اللوزي، ودره، حيث إنضمَّتإلى فريق عمل المسلسل في الحلقات السبع الأخيرة من الجزء الثاني ضمن الفنانين الذين انضمواإلى المسلسل مع توسيع قاعدة الأحداث بعد النجاح الذي حقَّقه الجزء الأوَّل منه.

وتجسِّد حنان في المسلسل دور quot;الدكتورة هدىquot; حيث تندمج في أسرة العمل داخل المستشفى، وتكشف عن علاقاتها الأسريَّة والعاطفيَّة في إطار أحداث المسلسل.

والجدير بالذكر أنَّ حنان تنتظر عرض فيلم quot;حفلة منتصف الليلquot; الذي شاركت في تقديمه مع رانيا يوسف ودره، وانتهت من تصويره قبل اندلاع الثورة المصريَّة بعدَّة أيَّام.