قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شرعت الفنانة، مريم حسين، في التصوير لمسلسل quot;غشمشمquot; الكوميدي في جزئه السادس، وفي سباق مع الزمن تم تصوير العديد من الحلقات، وكانت حلقة quot;العرابquot; الأقرب إلى قلبها.


دبي: على الرغم من أن عمر مريم حسين الفني لا يزال صغيرًا مقارنة بغيرها، إلا أنها استطاعت أن تكوِّن لنفسها مكانًا، وتصنع لها مساحة، ميزتها عن العديد من بنات جيلها وربما من بدأوا معها رحلة الفن.

وأكدت الفنانة مريم حسين أن حلقة quot;العرابquot; تعتبر الأقرب إلى قلبها إذ تصور فيها بملابس كلاسيكية من كلاسيكيات القصص الخرافية، وتلبس ملابس سيندريلا وأزياءها في واحدة من فانتازيا وتجديد quot;غشمشمquot; لهذا العام، الذي أكد كل القائمين عليه أن هذا الموسم سيكون مغايرًا من جميع الجوانب، مرورًا بالأسماء المشاركة، حتى المضمون الذي يطرحه العمل في شهر رمضان، حتى يجدد العمل من جلده ويكتب لنفسه الإستمرارية في زحمة وزخم الموسم الرمضاني.

وصورت مريم حسين باقي مشاهد quot;غشمشمquot; في تركيا، وصرحت بأن شخصيتها في باقي الحلقات هي فتاة صحافية دلوعة يحاول الفنان فهد الحيان أن يكسب حبها طوال العمل بشتى الطرق.

مسلسل quot;غشمشمquot; تأليف ناصر العزاز واخراج بسام سعد، ويشارك في البطولة فهد الحيان، ماجد مطرب فواز، أمينة العلي، خليفة جبر، مريم حسين، والمصري ضياء الميرغني.

وتشارك الفنانة مريم حسين في عدد من الأعمال الدرامية لهذا الموسم، فتشارك في quot;بنات سكر نباتquot; حيث كشفت بأنه مسلسل اجتماعي تجسد فيه شخصية quot;سارةquot; وهي فتاة مقهورة ضعيفة تمارس عليها امها واخوها ضغوطًا كثيرة وتفرض رأيها عليها، ويساعدها ابوها في حياتها حتى تتزوج وتنفصل عن زوجها وتحاول أن تصنع حياتها كما أرادت لها بعيدًا عن امها واخيها، مستعينة بصديقاتها، نافية أن يكون هناك تشابه بين أدوارها، خصوصًا دورها في مسلسل quot;ايام الفرجquot; على الرغم من وجود حزن في الدورين، لكن الدراما مختلفة واستشهدت على اختلافها بدورها في مسلسل quot;الخادمةquot; كذلك دورها الكوميدي الجديدquot;غشمشمquot; الذي تشاركه مع الفنان فهد الحيان.