كتعويضٍ لها بسبب اللغط الذي إرتكب بحقِّها من قبل هيئة الأمر بالمعروف، دعيت الفنانة، مريم حسين، إلى معرض quot;ألف خيرquot; للتسوُّق.


الرياض: يبدو أنَّ الفنانة، مريم حسين، استغلت تواجدها فيالمملكة العربيَّة السعوديَّة استغلالًا جيِّدًا، ولم تترك دقيقة واحدة من دون أنّْ تستفيد منها.

ففور نزولها إلى أرض المملكة لتصوير مشاهدها في مسلسل quot;غشمشم 6quot;،حدث خطأ من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واشتبه عليهم أنّْ تكون مريم حسين من الفنانات الممنوعات من دخول السعوديَّة، لكنسرعان ماإتضح الأمر،ولم تحدث أيَّة quot;شوشرةquot; على حد تعبيرها، مشددةً على احترامها للمملكة ولسياستها.

وكنوع من تعويضها عن تلك الحادثة، تمَّت دعوتها إلى معرض quot;ألف خيرquot; من قبل إدارته، فاستجابت للدعوة وذهبت إلى المعرض الذى يحمل شعار quot;بدل قديمك وخذ جديدكquot;، وتبرعت لصالح المعرض في لفتة انسانيَّة منها.

وذكرت حسين أنَّها سافرت بعد ذلك إلى تركيا لإستكمال تصوير باقي حلقات مسلسل quot;غشمشم 6quot;،وصوَّرت حلقة quot;العرابquot;، وأكَّدت أنَّها من أحب الحلقات إلى قلبها، فهى حلقة مميزة، تعب القائمون على العمل حتَّى تخرج بهذا الشكل، فهي تؤدي دور quot;سندريلاquot; وترتدي ملابسها، والأزياء مصممة بشكل رائع ودقيق.

وتظهر مريم حسين في باقي حلقات العمل بشخصية quot;منىquot;، وهي فتاة تعمل كصحافيَّة دلوعة، يحاول الفنان فهد الحيان أن يكتسب حبَّها بشتى الطرق.