تواصل الفنان المصري، عمرو دياب، مع جمهوره عبر الإنترنت، مساء أمس الأوَّل، لأوَّل مرَّة، واعدًا إيَّاهم باستمرار التواصل بينهم.


القاهرة:حل الفنان عمرو دياب ضيفًا مساء أمس الأول على معجبيه عبر الإنترنت من خلال موقعه الرسمي، حيث أجاب على التساؤلات التي استقبلها من الجمهور على مدار عدة أيام، مفضلاًأن تكون إجابته إجمالاً على الاسئلة التي وجهت اليه، حيث كشف النقاب عن اعتزامه تصوير كليب جديد من البومه الاخير quot;بناديك تعاليquot;، مرجحًا أن تكون أغنية quot;الومك ليهquot; بعد التنسيق مع شركة quot;روتاناquot;.

وأشار الى ان اختيار الاغنية جاء بناءً على ردود فعل الجمهور التي وصلته عبر موقعي التواصل الاجتماعي quot;فيس بوكquot; وquot;تويترquot;، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل مع الجمهور من خلال هذهالمواقع، مستخدمًا هاتفه المحمول في الرد عليهم.

وأوضح ان البومه المقبل من المقرر ان يطرح خلال نهاية 2012 او بداية عام 2013، وانه سيبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير له، لافتًا الى ان أغنية quot;قال فاكرينكquot; لم يتضمنها البومه السابق بسبب وجود مشاكل فنية فيها لم تمكنه من ان يضمها الى الالبوم، ومن ثم قرر ان تطرح ضمن الالبوم الجديد.

وأشار الي مشروع اكاديمية عمرو دياب ستعود قريبًا بعد ان توقفت خلال الفترة الماضية بسبب الظروف الحالية، موضحًا انه سيسمح لجميع الراغبين في التقديم للأكاديمية اي كانت اماكنهم ان يشاركوا فيها بشكل مباشر.

وكشف عن استعداده لتقديم أدعية دينية خلال شهر رمضان المقبل، اضافة الى تأجيل مشروعه الدرامي الجديد، مؤكدًا ان أمامه المزيد من الوقت ولن يظهر في رمضان عام 2012 مبررًا فترة غيابه بين إصدار الالبومات الى الاخذ بالإعتبار أن صناعة أغنية ناجحة أمر ليس سهلاً، ويحتاج الى تعديلات كثيرة مع فريق العمل حتى تصل للجمهور بالشكل الذي يرضيه.

ولفت الى انه يفضل الظهور الاعلامي من خلال الانترنت، لانه يوصله لجميع انحاء العالم،مشيرًا الى انه سيقوم بتصوير كواليس اعماله الجديدة بناءً على اقتراحات الجمهور.