أحيت النَّجمة الأميركيَّة، ماريا كيري، حفلها الأوَّل منذ سنة ونصف السَّنة في مدينة نيويورك، في حين ستشارك في مهرجان موازين في سهرته الختاميَّة.


نيويورك: بعد غيابٍ طويل عن إحياء الحفلات بسبب إنجابها قدَّمت النجمة، ماريا كيري، حفلاً في قاعة الـGotham في نيويورك حضره الآلاف من معجبيها ومحبيها.

وبدت ماريا بكامل أناقتها ورشاقتها التي إستعادتها بعد الإنجاب، وإرتدت فستانًا أسود طويل، وغنت أمام الآلاف مقدمة مجموعة من أغانيها المعروفة.

وفي سياق آخر، تستضيف الدورة الحادية عشرة لمهرجان موازين الموسيقي العالمي، والتي تحمل شعار quot;موازين إيقاعات العالمquot;، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 18 إلى 26 مايو المقبل، كاري التي ستحيي حفل الختام مع مغني الراب بيت بول.

حيث كشفت مصادر إعلامية مغربية على أن أجر كيري سيزيد عن 830 ألف دولار، مقابل إحيائها لهذا الحفل.

حيث يتجاوز أجر ماريا كاري مقابل إحيائها لهذا الحفل ما تم صرفه من قبل للمغنية الكولومبية شاكيرا التي حصلت على 772 ألف دولار، والمغنيإلتون جون الذي حصل على 594 ألف دولار.

وانتقد الكثيرون صرف هذه الأموال الطائلة لمشاهير الغناء العالمي نظير غنائهم لساعة أو ساعتين على الأكثر، أو حتى لدقائق كما حصل مع شاكيرا في السنة الماضية، حيث غنت لمدة 30 دقيقة فقط.

وبحصول كيري على830 ألف دولار تكون هي ثاني نجوم الغناء الذين حضروا إلى مهرجان موازين من حيث التعويضات المالية،حيث سبقتهامغنية البوب الراحلة ويتني هيوستون التي حصلت عام 2008 على حوالي 890 ألف دولار.