يبدو أنَّ لعنة الفنانة اللبنانيَّة الراحلة، سوزان تميم، ستظل تلاحق مسلسل quot;المرافعةquot; الذي يحاكي قصَّة حياتها، إذ أعلن المخرج أمير رمسيس انسحابه من العمل، ويجري المنتج سامح مجدي مفاوضات معه للتراجع عن قراره، فيما أشير إلى إعتذار الممثِّلة اللبنانيَّة، نادين الراسي، عن القيام بدور البطولة.


القاهرة: كشف المخرج، أمير رمسيس، عن انسحابه من إخراج مسلسل quot;المرافعةquot; الذي يحاكي قصة حياة الفنانة الراحلة، سوزان تميم، مشيرًا الى أن انسحابه من العمل يعود إلى عدم التزام الشركة المنتجة بمواعيد التصوير التي كانت مقررة، علمًا بأن العمل مدرج على خريطة العرض الرمضاني.

وقال رمسيس إنه أعلن انسحابه للمنتج والمؤلف خلال جلسة جمعتهم منذ أيام،مشيرًا الى أن هناك مفاوضات تدور بينه وبين المنتج من أجل العودة لإخراج المسلسل لكنه لم يحسم أمره حتى الآن من هذه المفاوضات، فهو معجب بالسيناريو الذي كتبه تامر عبد المنعم إلا أنه يرى أن خطوات اختيار فريق العمل تتم ببطء شديد.

وأوضح أن بطلة العمل لم يتم الاتفاق معها بشكل نهائي، لافتًا الى أنهم رشحوا نادين الراسي لتكون البطلة بعد استبعاد نادين نجيم لكنها لم تحسم موقفها بشكل نهائي، خصوصًا مع ارتباطها بتصوير عمل آخر في لبنان، ولديها مشكلة في جدول التصوير المقترح للحاق بالعرض الرمضاني، وهو ما جعل موقفها النهائي غامضًا حتى الآن.

وأشار رمسيسالى أنه في حالعودتهلإخراج المسلسل، فإن التصوير سينطلق في الرابع من ابريل المقبل، على أن يتم تكثيف المشاهد حتى يتمكن من انتهاء العمل في الوقت الملائم، لافتًا الى أن فريق العمل يضم بشكل نهائي حتى الآن باسم ياخور ولبنى عبد العزيز.

من جهته، قال المؤلف تامر عبد المنعم لـquot;إيلافquot; إن المخرج لم ينسحب من المسلسل بشكل نهائي وأن الجلسة التي جمعت بينهما كانت من أجل الاتفاق على تفاصيل العمل بشكل نهائي وايضاح سبب التأخير في بدء التحضيرات النهائية للعمل خلال الفترة الماضية، متوقعًا أن يعود رمسيس لاستكمال المسلسل والاعلان خلال أيام عن باقي تفاصيله.